سبب وفاة وديع ابن جورج وسوف الحقيقي

تفاصيل وفاة وديع نجل جورج

سبب وفاة وديع ابن جورج وسوف الحقيقي، حيث فجع سلطان الطرب المشهور الفنان جورج وسوف بوفاة ابنه الاكبر وديع، وهو الامر الذي اصبح محط اهتمام الكثير من الاشخاص في الاونة الاخيرة، حيث هناك بحث كبير على سبب وفاة ابن جورج وسوف، حيث أن الوسط الفني ساده الحزن على وفاة ابن جورج وسوف، بالاخص أن الفنان جورج يعاني في الاونة الاخيرة من العديد من الامراض التي جعلته بعيداً عن الوسط الفني، ونحن بدورنا في هذا المقال سوف نقدم لكم سبب وفاة وديع ابن جورج وسوف الحقيقي.

سبب وفاة وديع ابن جورج وسوف الحقيقي

أعلنت العديد من المواقع الفنية والاخبارية عن خبر وفاة وديع ابن جورج وسوف بسبب تداعيات جراحة في المعدة، وقد جاء هذا الخبر بعد ساعات من اعلان العائلة نقل الشاب الراحل لإحد مستشفيات العاصمة اللبنانية بيروت بحالة حرجة وذلك اثر عملية تكميم المعدة والتي قد خضع لها منذ أكثر من أسبوع في عملية جراحية، بالرغم من اعلان المستشفى والاطباء نجاح العملية حينها، إلا ان ابن جورج وسوف تعرض لنزيف داخلي اودى بحياته، وقد انتفضت مواقع التواصل الاجتماعي حزناً كبيراً بعد اعلان وفاة وديع، وقد رثى عدد كبير من المشاهير في العالم العربي الراحلين.

شاهد أيضاً: من هو خطيب نور ايهاب ما جنسيته وكم عمره

تفاصيل وفاة وديع الوسوف

اعلن الاعلامي اللبناني نيشان وفاة وديع جورج وسوف، وذلك بعد صراع كبير مع المرض، حيث تم نقل وديع جورج وسوف الفترة الاخيرة لأحد مستشفيات لبنان وذلك بعدما تعرض لنزيف داخلي سبب له ازمة كبيرة في صحته.

وقبل وفاة نجل جورج وسوف تعرض وديع لازمة صحية مكث على اثرها في احدى المستشفيات اللبنانية، وقد تم نشر تدوينات على السوشيال ميديا تم الدعوة فيه لنجل سلطان الطرب بالشفاء، حيث كان الاعلامي نيشان من الذين نشروا ذلك وقد كتب في احدى التدوينات وقال:”قلبي حزين رب اشفيه، ردا على تغريدة لعدد من المطالبين بالدعوات له”.

وقد طالب جونيور ابن جورج وسوف النشطاء قبل وفاة شقيقه وديع الدعاء لاخيه وديع وذلك بعدما تم نقله لاحد مستشفيات بيروت العاصمة، ونشر جونيور صورة لشقيقه وديع وطلب من الجمهور الدعوة له بسبب هذه الازمة الصحية التي مر بها، وذلك في الستوري الخاص به على الانستقرام وقال فيها: ” ادعوا له ليتعافى، يا حبيبي أنت”.

كما نشرت الفنانة اللبنانية اليسا صورة طالبت فيها متابعيها بحاجتها لوجود متبرعين من فصيلة الدم O+، فيما لم يعلم جمهورها لمن هذا التبرع في الدم، والذي اتضح بعد ذلك لوديع ابن جورج وسوف، وذلك في حسابها الرسمي على تويتر.

شاهد أيضاً: من هو علي الفضالة ويكيبيديا ووش يرجع

ردود الفعل على وفاة وديع الوسوف

هناك الكثير من ردود الفعل على السوشيال ميديا على وفاة وديع الوسوف، وهو الامر الذي اصبح محط اهتمام الكثير من المتابعين على السوشيال ميديا معزين وديع نجل جورج وسوف ، وقد عبر الكثير عن حزنهم واستيائهم وتعزيتهم لجورج وسوف على وفاة نجلة وقد تباينت ردود الفعل كالآتي:

عبر الناشط محمد خليل اسماعيل على تويتر وقال في تغريدة له:

ما أصعب حُزن فُقدان السّلطان قطعةً من روحهِ بعمر الورد نصبَ عينيه..

الله يصبر قلب #الوسوف وعائلته .. ويصبّر كل حدا بيدفن ابنه.

نفسك بالسّما #وديع_جورج_وسوف 🙏🕊️.

فيما قالت Sara Tabet

سكتت الموسيقى بقلب الوسوف للأبد.. خسارة ما بعدها خسارة لرفيق الدرب قبل الإبن.. نفسك بالسما يا شهم يللي ما كنت تقبل كلمة ع بيّك وتواجه وتعاتب وتناقش..
#وديع_جورج_وسوف

فيما قال جورج إ حايك في تغريدة:

وكأن الموت أراد اختبار سلطان الطرب جورج وسوف في محطات عدة ولعل أصعبها وفاة ابنه وديع اليوم.
رحمة الله لروحه ونفسه وتعازينا للمطرب المحبوب الوسوف!

الجدير بالذكر أن اطلالات الفنان السوري جورج وسوف كانت بمناسبة حلول راس العام الميلادي، وذلك حيث احيا صاحب روحي يانسمة في الحفل الموسيقي الضخم الذي بعنوان Trio Night، بجانب وجود الكثير من نجوم الموسيقى في العالم العربي وذلك ضمن فعاليات موسم الرياض الترفيهي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: