كم عرض نادي الاتحاد الجديد لضم صلاح

كم عرض نادي الاتحاد الجديد لضم صلاح، حيث أعلنت عدد من تقارير صحفية عن إعداد اتحاد جدة السعودي لعرضا ضخما لإغراء ليفربول للموافقة على مغادرة البطل المصري محمد صلاح، ولا زال اتحاد جدة السعودي يواصل في الضغط لإنهاء صفقة التعاقد مع اللاعب المصري محمد صلاح ضمن فريق ليفربول، قبل إغلاق موسم الانتقالات الصيفية في الدوري السعودي يوم الخميس القادم، وعبر الفقرات التالية من مقالنا سنعرض لكم كافة التفاصيل حول هذا العرض، ومعرفة كم عرض نادي الاتحاد الجديد لضم صلاح، وما هو موقف ليفربول من عرض اتحاد جدة الجديد لضم صلاح.

كم عرض نادي الاتحاد الجديد لضم صلاح

أعلن اتحاد جدة على استعداده لتقديم عرضا قياسيا بقيمة 215 مليون جنيه إسترليني لإقناع ليفربول للتخلي عن بطله الأول محمد صلاح، بعد أن رفض الريدز عرضا بمبلغ حوالي 150 جنيه إسترليني.، حيث كان ليفربول رفضا عرضا بداية من اتحاد جدة تخطت قيمته حتى 150 مليون جنيه إسترليني بعد الإضافات والإمتيازات.

ولا زال فريق ليفربول يضغط على اللاعب محمد صلاح وإنه ليس للبيع، إلا أن اتحاد جدة يواصل جهوده لنهاية الصفقة قبل غلق باب الانتقالات السعودي يوم الخميس القادم، وأكدت عدد من صفحات الإعلام الى أن «عرض اتحاد جدة الجديد سيصل قيمته إلى 215 مليون جنيه إسترليني بعد الإضافات وهو عرض لا يمكن رفضه على الرغم من إصرار ليفربول بعدم بيع صلاح».

شاهد أيضا: حقيقة حظر اللاعب محمد صلاح حساب الاتحاد على “أكس”

موقف ليفربول من عرض اتحاد جدة الجديد لضم صلاح

رفض نادي ليفربول عرضا والذي بلغ حوالي 150 مليون جنيه إسترليني (أي قرابة 190 مليون دولار) مقابل انضمام النجم المصري محمد صلاح إلى صفوف نادي الاتحاد بالدوري السعودي للمحترفين، وكما ورد هذا العرض للمهاجم المصري الذي يبلغ من العمر 31 سنة، متجاوزا عرضا سابقا يبلغ حوالي 100 مليون إسترليني، ومضيفا إليه صفات أخرى ترفع القيمة الإجمالية للعرض حتى 150 مليون إسترليني.

ومن ناحية أخرى، لا يزال النادي الإنجليزي يصر على أن الفرعون العالمي ليس للبيع، وأن هذا هو قوله النهائي في هذا الشأن، وكما أشار خلال الصيف الماضي، أبرم صلاح عقدا جديدا مدته ثلاث سنوات تنتهي في يونيو/حزيران من سنة 2025 مع ليفربول.

شاهد أيضا: حقيقة فشل انضمام محمد صلاح للاتحاد السعودي

الى هنا نكون قد انتهينا من فقرات مقالنا عن كم يبلغ عرض نادي الاتحاد الجديد لضم صلاح، وما هو موقف ليفربول من عرض اتحاد جدة الجديد لضم صلاح.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: