هل جورج وسوف مسلم ام مسيحي

ما ديانة جورج وسوف

هل جورج وسوف مسلم ام مسيحي وما ديانته، حيث هناك الكثير من البحث في الاونة الاخيرة على وفاة وديع ابن جورج وسوف، وهو الامر الذي اصبح محط اهتمام الكثير من الباحثين مؤخراً، وقد فجع سلطان الطرب جورج وسوف بوفاة نجله وديع مؤخراً، وسبب حالة من الحزن الكبير في الوسط الفني العربي والسوري، وعشاق المطرب جورج وسوف، لهذا سوف نبين لكم اليوم معلومات كاملة حول هل جورج وسوف مسلم ام مسيحي .

من هو جورج وسوف ويكيبيديا

سلطان الطرب الفنان جورج وسوف سوري الجنسية ، وهو من مواليد بلدة الكفرون السورية، وعائلته مكونة من خمسة أبناء، وفي بدايته الفنية كان بسن ال14، اشتهر في سوريا من خلال غنائه موال حاصبيا، وانتقل بعدها إلى دمشق ليغني في مطعم الحديقة الخضراء ، لكن نقابة الموسيقيين أصدرت قرارات بمنعه من الغناء لأنه لم يبلغ الثامنة عشرة من عمره. عمره ، وبعد أن اشتهر محليًا في لبنان لم يتجاوز عمره 16 عامًا، وقام الفنان جورج يزبك ووديع الصافي برعايته فنياً، كما تعامل مع العديد من الملحنين مثل سيد مكاوي وشاكر الصافي موجي وبليغ حمدي ، وقدم معهم العديد من الأعمال، واشتهرت أغنيته الهوى سلطان، فنال بسببها لقب «سلطان الطرب» اشترك في برنامج الهواة «ستوديو الفن» عام 1980.

شاهد أيضاً: سبب وفاة وديع ابن جورج وسوف الحقيقي

هل جورج وسوف مسلم ام مسيحي

تحدث المطرب السوري جورج وسوف عن ديانته في حواره مع الاعلامي اللبناني المشهور نيشان والذي تم عرضه على قناة الحياة، حيث قال جورج وسوف انه يعرف الترانيم المسيحية، وفي نفس الوقت يستطيع اقامة الآذان أيضاً، ويحفظ اسماء الله الحسنى، وانه وشم على يده صورة السيدة العذراء وصورة ابنه وديع واسماء اولاده، كما اكد جورج وسوف ان الدين بالنسبة له هو المعاملة، كما انه لا يفرق بين الاشخاص على أساس ديني، كما اشار الفنان ابو وديع أن زوجته السيدة شاليمار سنية مسلمة، وقد تزوجها في المحكمة الجعفرية، كما انه فأجا الجمهور وقال انه لم ينم يوم واحد معها في غرفة واحدة، وذلك بسبب تفضيله النوم في غرفة بها اضاءة عكس زوجته التي تحب النوم في الظلام الدامس.

شاهد أيضاً: من هي ندى زيدان زوجة جورج وسوف

من هي زوجة جورج وسوف

عرف ان زوجته الاولى هي شاليمار، والتي تزوجت منه في زواج مدني في باريس لأن أهلها لم يكتفوا بها، وكان يبلغ من العمر 21 سنة، وفي مقولة أخرى عندما طلبها جورج وسوف رفضها وتزوجها دون علمهم الخاطف ، كما استُخدمت هذه العبارة لتطبيق هذا النوع من الزواج عليه. بديع وحاتم وجورج الابن.

ثم تزوج للمرة الثانية من بطلة الرالي القطرية الفلسطينية ندى زيدان، وكشفت غيث أنها التقت بجورج وسوف في مستشفى أسبيتار في قطر، وكانت تعمل كرئيسة لقسم شؤون اللاعبين  وأشرفت على قضية جورج، قصة حب ولدت من النظرة الأولى، وزوجة سلطان الطرب جورج. وأكدت وسوف في تصريحاتها أنها تزوجته بالطريقة الإسلامية على يد المفتي الشيخ أحمد حسون سوريا، وندى زيدان تركية الجنسية من اصول فلسطينية، ويحمل والدها الجنسية اليمنية واكتسبت الجنسية من والدتها، وعيون هي البنت الوحيدة لجورج وسوف واخت غير شقيقة لكل من وديع وحاتم وجورج الصغير من زوجته الاول شاليمار التي انفصلت عنه في وقت سابق.

 هل جورج وسوف مسلم ام مسيحي

شاهد أيضاً: من هي زوجة جورج وسوف الاولى والثانية

هذه هي كافة المعلومات والتفاصيل الخاصة بموضوعنا حول هل جورج وسوف مسلم ام مسيحي وما الديانة، كما تعرفنا على من هو جورج وسوف ويكيبيديا، كما بينا لكم من هي زوجة جورج وسوف الاولى والثانية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: