كم عدد ابناء رؤى الصبان ومن زوجها

من هو زوج رؤى الصبان

كم عدد ابناء رؤى الصبان ومن هو زوج رؤى الصبان، حيث تعتبر رؤى الصبان من الشخصيات الاعلامية المشهورة والمعروفة، كما أنها من ابرز الشخصيات على مواقع التواصل الاجتماعي، فهي من الشخصيات البارزة على المستوى الاعلامي العربي، وهي من المحبوبين والجذابين على الشاشة العربية، بالاخص أنها تظهر بشكل دائم بمظهرها الانيق الجذاب، وهو الامر الذي جعلها محط اهتمام للكثير من المتابعين على السوشيال ميديا، وقد برز البحث في الاونة الاخيرة على رؤى بشكل كبير، وذلك من اجل معرفة من هو زوجها الحالي والسابق، كما نبين لكم كم عدد ابناء رؤى الصبان ومن زوجها.

من هي رؤى الصبان ويكيبيديا

رؤى الصبان امارتية من اب اردني وام مغربية، نشأت في دولة الامارات العربية المتحدة حيث ولدت في مدينه العين لأب أردني وأم مغربية نشأت في دبي، حيث أنها حاصلة على درجة البكالوريوس في العلاقات العامة والاعلام، وحصلت على الماجستير من الجامعة الامريكية في دبي بتخصص علوم دبلوماسية، بدأت حياتها العملية كمقدمة للبرامج في العام 2007، وعملت كمذيعة في عام 2008.

شاهد أيضاً: من هي ندى زيدان زوجة جورج وسوف

كم عدد ابناء رؤى الصبان ومن زوجها

كم عدد ابناء رؤى الصبان ومن زوجها

استقبلت الاماراتية المعروفة رؤى الصبان مولودها الثاني من زوجها الاعلامي السعودي حمود الفايز وذلك امس الاحد الموافق 15 يناير 2023، وقد قامت بمشاركة هذه الاخبار السعيدة على حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث قامت بنشر مقطع فيديو وهي تمشي على شاطئ البحر مرتدية فستان ابيض بسيط وكتبت على رمال الشاطئ بنت ام صبي، وفتحت بعدها صندوق خشبي ابيض تطايرت منه فراشات زرقاء للكشف ان المولود صبي، وارفقت الصبان تعليقاً كشفت خلاله انها سمته سلطان، من جهته، نشر حمود الفايز الأخبار السعيدة عبر حسابه في “تويتر”، وكتب في التغريدة: “قبل قليل رزقنا الله ب “سلطان” ١٥/١/٢٠٢٣.. الحمد لله .”.

وقد انهالت التهاني والتبريكات بدوام السعادة والسلامة لطفلها الصغير، وكتبت الفنانة الاردنية ديانا كرزون معنئة لرؤى بقولها:” حمدلله على سلامتك حبيبتي..والف الف مبروك ام سلطان الغاليه واخوي ابو سلطان يتربى بعزكم يارب”، وعلقت المذيعة المغربية هند بومشمر وقالت: “الف مبروووك حبيبتي الله يجعله من مواليد السعادة ويجعله من البارين الصالحين..حمدالله على سلامتك”.

السيرة المهنية لرؤى الصبان

بدأت حياتها الفنية بتقديم برامج في مؤسسة دبي للإعلام عام 2007، ثم عملت كمذيعة عام 2008 وقدمت البرامج التالية: تكنوميديا ​، السحب الكبير مع الناس ، مهرجان دبي السينمائي، فوازير، ثلاثون ليلة وليلة ، دبي العالمية كأس للخيول ، فايف سيزونز، ليالي دبي، فور سيزونز أوف الفرص، تاراتاتا، وغيرها شاركت رؤى الصبان في العديد من المشاريع الفنية والبرامج التلفزيونية.

  • مقدمة برامج
  • تكنوميديا
  • السحب الكبير
  • مع الناس
  • مهرجان دبي السينمائي
  • فوازير ثلاثين ليلة وليلة
  • كأس دبي العالمي للخيول (5 مواسم)
  • مهرجان ليالي دبي (4 مواسم)
  • برنامج الفرصة
  • تاراتاتا
  • آخر كلام

شاهد أيضاً: من هي جوانا كركي السيرة الذاتية ومن زوجها

من هو زوج رؤى الصبان وما جنسيته

زوج رؤى الصبان هو حمود الفايز من مواليد 17 فبراير 1983، وهو شاعر وإعلامي سعودي، حاصل على شهادة البكالوريوس في الهندسة الطبية من جامعة الملك سعود، وقد عمل في مجال التأمين الطبي لثلاثة سنوات وفضل العمل في مجال الاعلام ايضاً، تزوج من رؤى الصبان في شهر فبراير 2018.

في عامه الأول مع مجموعة MBC، انضم إلى فريق التقديم Good Morning Arabs، وبالإضافة إلى التقديم ، أعد أول تقرير جريء له في البرنامج، عندما قفز من الطائرة مع زميلته جين عمران ، وقام أيضًا بالتصوير فيلم من جزئين عن جزيرة صير بني ياس بدولة الإمارات العربية المتحدة.

من هو زوج رؤى الصبان

انستقرام رؤى الصبان الرسمي

تعتبر رؤى الصبان من اشهر الشخصيات الاعلامية في العالم العربي، حيث تمتلك عدد كبير من المتابعين والمتابعات على حساباتها الاجتماعية، ومن بينها الانستقرام الذي تمتلك عليه نسبة متابعين وصلت إلى 3.9 مليون متابع من الوطن العربي، لهذا تقوم دوما بمشاركة كل ما هو جديد في حياتها الشخصية والمهنية مع متابعيها الذين يتفاعلون بشكل كبير مع حسابها الرسمي ويمكن زيارة حسابها الرسمي على الانستقرام من خلال الرابط التالي من هنا.

شاهد أيضاً: انستقرام كادي القيسي الرسمي ومعلومات عنها

هذه هي كافة التفاصيل والمعلومات بخصوص كم عدد ابناء رؤى الصبان ومن زوجها، وقد تعرفنا فيها على من هي رؤى الصبان وجنسيتها، وتعرفنا على من هو زوج رؤى الصبان وماجنسيته، وحسابها الرسمي على الانستقرام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: