من هو المصور الذي ارتطمت به تسديدة رونالدو بالصور

من هو المصور الذي ارتطمت به تسديدة رونالدو بالصور، نشر عدد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي صورة جديدة للمصور الذي اصطدمت به تسديدة لاعب النصر كريستيانو، وقد أثار ظهور الجدل والضجة للمصور الذي اصطدمت به تسديدة رونالدو الصاروخية، حول حقيقة هذه الصور وما تعرض له المصور، وعبر الفقرات من مقالنا هذا سنتعرف على من هو المصور الذي ارتطمت به تسديدة رونالدو، بالإضافة الى المزيد من التفاصيل حول هذا الموضوع.

من هو المصور الذي ارتطمت به تسديدة رونالدو بالصور

نشر عدد من رواد التواصل تلك الصورة بعد أن أصاب البطل البرتغالي (كريستيانو رونالدو) أحد المصورين أثناء مباراة النصر والرائد في منافسات بطولة الدوري السعودي الموافق 16 أيلول من سنة 2023، فقد تداول مقطع فيديو لحظة محاولة رونالدو التسديد بالمرمى إلا أن الكرة تنقذف بقوة وترتطم بوجه أبرز المصورين المتواجدين وراء الشباك، وخلالها حقق رونالدو الهدف الثالث عبر المباراة والتي انتهت بفوز فريقه النصر بثلاث أهداف مقابل هدف واحد.

من هو المصور الذي ارتطمت به تسديدة رونالدو بالصور

شاهد أيضا: من هو الحلاج عند الشيعة ويكيبيديا و ماذا قال الحلاج قبل موته

تفاصيل المصور الذي ارتطمت به تسديدة رونالدو

شارك رواد منصات التواصل الاجتماعي صورة جديدة للمصور الذي اصطدمت به تسديدة لاعب النصر كريستيانو رونالدو خلال لقاء البارز يوم السبت، حيث تعرض المصور لتسديدة شديدة من قبل اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو، عبر لعبة المباراة التي جمعت فريقي النصر والرائد على أرض ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية ببريدة فقد كان المصور يقوم بتصوير سير المباراة حينما ارتطمت به هذه الضربة القوية.

ولن يتمكن المصور من الحفاظ على توازنه بعد الضربة القوية، وكاد أن يسقط على الأرض نظرا الى قوة الكرة التي استعملها رونالدو لتسديدها، ومن ثم انتشرت الصورة بشكل واسع عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة في سياق الاطلاع على هذا الحدث.

شاهد أيضا: من هو المعلق العربي في فيفا 24

الى هنا نصل بكم الى ختام فقرات مقالنا عن من هو المصور الذي ارتطمت به تسديدة رونالدو، ووضعنا المزيد من التفاصيل حول هذا الموضوع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: