من هي منيرة العبدلله زوجة عبدالله السدحان واطلالتها بالصور في حفل جوائز جوي في الرياض

من هي زوجة عبدالله السدحان

من هي منيرة العبدلله زوجة عبدالله السدحان واطلالتها بالصور في حفل جوائز جوي في الرياض، حيث يعد الممثل عبدالله السدحان من الممثلين المشهورين والمعروفين بتقديمهم المسلسلات السعودية والخليجية المتنوعة، وهو الامر الذي جعله محط اهتمام للكثير من المتابعين ومحبي المسلسلات الخليجية والسعودية في العالم العربي، وقد برز البحث مؤخراً بشكل كبير على هذه الشخصية، وهو الامر الذي اصبح محط اهتمام للكثير من الاشخاص، هذا الامر الذي سوف نبينه لكم في هذا المقال حيث سننشر لكم من هي زوجة عبدالله السدحان.

من هو الممثل عبدالله السدحان ويكيبيديا

عبد الله السدحان من الفنانين الرائعين الحاصلين على الجنسية السعودية، وقد تميز الممثل السعودي عبد الله السدحان بتقديم أعمال كوميدية ذات طابع كوميدي، كما تميز بأداء أعمال فنية متميزة جعلته مختلفًا عن غيره من أقرانه بين السعوديين والممثلين في عالم الفن وهو الشريك الرئيسي والوحيد للفنان ناصر القصبي السعودي، ويعتبرون الثنائي أيقونة الكوميديا الخليجية والسعودية ​​في الفن السعودي المعاصر، ويبلغ من العمر ثلاثة وستين عامًا تقريبًا وولد في الثالث عشر من مايو عام 1958 م، واكتشف عبد الله السدحان لأول مرة على يد المخرج السعودي المعروف سعد الفريح.

شاهد أيضا: من هو عصام سرحان ويكيبيديا وما ديانته

من هي حصة الثنيان زوجة عبدالله السدحان الاولى

تعتبر حصة الثنيان من الشخصيات المجهولة في الإعلام السعودي، ولم يرد اسمها في أي ظهور مؤثر سواء في الوسط الفني أو الإعلامي، هي زوجة الممثل السعودي المعروف عبد الله السدحان، لكن الغريب أن حصة الثنيان لم تشتهر بكونها زوجة لفنان مشهور ومشهور بحجم عبدالله السدحان، التي لم تأخذ نصيبها من شهرة زوجها، وتعتبر السدحان من الممثلين الراغبين في ترك حياتهم الشخصية بعيدة عن الشهرة والمنظر العام، وهي أم لثمانية أبناء وبنات، جميعهم من عبدالله السدحان.

من هي منيرة العبدلله زوجة عبدالله السدحان

يعتبر عبد الله السدحان من الفنانين السعوديين المعروفين بالتاريخ الفني القديم لتقديم عدد كبير من الأعمال الفنية المتميزة، وقد أعلن ناشط على مواقع التواصل الاجتماعي عبر منشور رسمياً عن اسم الزوجة الثانية للفنان السعودي عبدالله السدحان ، وبحسب تغريدة الناشط على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، فان اسم زوجته منيرة السدحان، أكد عبدالله شقيقة الفنانة السعودية فوز العبد الله ، والفنانة منيرة العبد الله، أنها في عامها الخامس والثلاثين، وأن منيرة ولدت خلال العام 1986 م ، إلا أن الفنانة السدحان استمرت في الظهور. التزم الصمت حيال النبأ ولم يؤكد مدى الخبر أو الإشاعة ، وأكد أنه قريب من عائلته وأنا على دراية كاملة بذلك.

اطلالة عبدالله السرحان وزوجته في الرياض

نشرت مصممة الأزياء إيمان العجلان مقطع فيديو عبر حسابها على سناب شات بإطلالة مميزة، صممتها لزوجة الفنان عبد الله السدحان السيدة منيرة العبد الله في أول ظهور إعلامي لها أثناء حضورها حفل توزيع جوائز جوي في الرياض، لقي ظهور زوجة عبدالله السدحان ترحيبا حارا من رواد مواقع التواصل الاجتماعي والمهتمين بالموضة.

من هي منيرة العبدلله زوجة عبدالله السدحان واطلالتها بالصور

شاهد أيضا: من هي زوجة يزن الأسمر ويكيبيديا وما جنسيتها

يعتبر الفنان السعودي عبد الله السدحان من الممثلين السعوديين الذين استطاعوا توحيد قلوب المتابعين والعشاق نحو إنتاج احترافي يرسم البسمة على وجوههم. تعرفنا على زوجة عبدالله السدحان ومعلومات عنه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: