أصل مسلي ال معمر وش قبيلته

أصل مسلي ال معمر وش قبيلته، حيث يعتبر مسلّي آل معمر واحد من أشهر رجال الأعمال داخل المملكة السعودية وأبرزهم، وحيث انتشر صيته بشكل واسع في الفترة الأخيرة، وبالتحديد مع مباريات الدوري في نهائيات كأس العالم من عام 2022م، والى تلك اللحظات في ظل توقيع ناديه “النصر السعودي” مع اللاعب الأرجنتيني رونالدو ليشارك ضمن الفريق. ومن خلال تناول فقرات تلك المقالة سوف نسلط الضوء بالحديث على من هو مسلي آل معمر ويكيبيديا، الى جانب التعرف على أهم البيانات عن السيرة الذاتية، وسنذكر أصل مسلي ال معمر وش قبيلته، وسنرفق رابط حسابه على منصة تويتر.

من هو مسلي آل معمر ويكيبيديا

يعتبر مسلِّي من مواليد شهر يناير من سنة 1976م داخل محافظة ثار بنجران داخل المملكة العربية السعودية. وأنهى كافة مراحل تدريسه بمعدلات عالية، لينضم فيما بعد إلى تخصص الاقتصاد، بالتالي هو تعلم مجال الإدارة الماليّة داخل جامعة مانشستر، ونال على إجازة في ذلك التخصص. ومن ثم انتقل إلى المجال الرّياضي، فأكمل تعلميه العالي عبر قانون الرياضة كمدير، الأمر الذي جعله يمتلك خبرة كبيرة جدا في هذا المجال، وشغل مسلّي لمدة عشر أعوام عبر مجالات التسويق والإعلام الرياضي، وكما نال على مجموعة متعددة من المناصب الرياضية خلال مشواره التي سجل عبر تاريخ إنجازاته الرياضية. والآن يعتبر الرئيس الحالي لمجلس إدارة نادي النصر السعودي.

شاهد أيضًا: الشامسي وش يرجعون، أصل الشامسي من وين

مسلي ال معمر السيرة الذاتية

في سياق تناول الحديث السابق عن تلك الشخصية البارزة، نود أن نتعرف على أهم البيانات عن السيرة الذاتية لرئيس مجلس إدارة نادي النصر “مسلي آل معمر من خلال النقاط التالية:

  • الاسم الكامل: مسلي بن مهدي آل معمر.
  • اسم الأب: مهدي آل معمر.
  • اسم الأم: غير معروف.
  • تاريخ الولادة: يناير من سنة 1976م.
  • محل الولادة: محافظة ثار، منطقة نجران، المملكة العربية السعودية.
  • العمر: يبلغ من العمر 46 سنة.
  • الجنسية: سعودي.
  • الاعتقاد الديني: مسلم.
  • الوضع العائلي: متزوج.
  • التحصيلات العلمية: بكالوريوس إدارة مالية، ماجستير إدارة وتسويق رياضي، ماجستير قانون رياضي، شهادة برنامج القياديين التنفيذيين.
  • المدرسة الأم: جامعة الملك فهد للبتروكيماويات، جامعة مانشستر ميتروبوليتان البريطانية، معهد مدريد العالي للقانون، جامعة هارفارد الأمريكية
  • اللغة الأم: اللغة العربية.
  • لغات أخرى: اللغة الإنجليزية، والإسبانية.
  • المنصب الحالي: رئيس مجلس إدارة نادي النصر السعودي.

أصل مسلي ال معمر وش قبيلته

إن مسلي آل معمر ينحدر الى قبيلة المعامر، وتعود جذور تلك لقبيلة إلى بني تميم، حيث ذكر في كتب التاريخ والأنساب أن قبيلة آل المعامر كانت قد تولت الحكم في منطقة نجد وقراها خلال الفترة بين القرنين الحادي عشر، والثاني عشر، والجد الأكبر الأكبر هو معمر حسن بن طوق العنقري التميمي من منطقة نجد. ويعتبر مسلّي أحد أشهر الأفراد في المملكة، نتيجة لأنه يعمل في عدد من مناصب متميزة خلال مسيرته الرياضية ضمن كرة القدم. وكما نال على شعبية ضخمة على مستوى المملكة والعالم العربي.

شاهد أيضًا: البليهشي وش يرجع أصل عائلة البليهشي

مسلي آل معمر شيعي أم سني

حيث انتشرت العديد من الشائعات عن ديانة مسلِّي، فقد تداولت عدد من الأقاويل عن اتباعه للمذهب الشيعي، ولكنها مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة، حيث إن مسلم تابع الى المذهب السني، وينحدر إلى أسرة المعامرة، وتعتبر عائلة مُسلمة سنية المذهب حيث تولت حكم إمارة العينية، والتي خرج منها الإمام محمد بن عبد الوهاب الحنبلي المذهب.

حساب توتير مسلي آل معمر

يوجد لدى السيد مسلي آل معمر حساب خاص عبر منصة توتير الاجتماعية، بالتالي هو يشارك متابعوه آخر أخباره ونشاطاته العملية، ويتابع السيد مسلي أكثر من 360.6 ألف متابع من جميع أرجاء المملكة العربية السعودية، وتجدر الإشارة الى أن ذلك العدد وصل إلى هذا الحد بعد تقلده منصب رئيس مجلس إدارة النصر ولازال في التألق، ويمكن متابعة مسلي آل معمر عبر منصة توتير بشكل مباشر “من هنا“.

والى هنا نكون قد انتهينا من فقرات مقالنا والذي تطرقنا عبره الحديث على من هو مسلي آل معمر ويكيبيديا، الى جانب التعرف على أهم البيانات عن السيرة الذاتية، وسنذكر أصل مسلي ال معمر وش قبيلته، وسنرفق رابط حسابه على منصة تويتر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: