من هي زوجة هاني سلامة ويكيبيديا ومعلومات عنها

من هي زوجة هاني سلامة ويكيبيديا ومعلومات عنها، وهو الممثل الأكثر شهرة في الوطن العربي، تمكن الفنان المصري هاني سلامة من ترسيخ اسمه في مجال الفن والتمثيل في الوطن العربي من خلال لعب العديد من الأدوار الدرامية الناجحة. سيتم تسليط الضوء عبر فقرات مقالنا هذا بالحديث على المعلومات الهامة حول هذا الموضوع.

من هي زوجة هاني سلامة ويكيبيديا

إن زوجة الممثل حتي سلامة هي السيدة بريهان الشريف التقى بها أثناء دراسته في الجامعة حيث كانت زميلته واستمرت علاقتهما حتى التخرج وتزوجا عندما كان عمره 29 عاما في عام 2006، وأنجب ابنته الأولى مريم وعمره 30 سنة، ويستمر زواجهما حتى يومنا هذا رغم عدم ظهورها في وسائل الإعلام.

بريهان الشريف السيرة الذاتية

ومما يلي نرفق لكم أبرز البيانات عن زوجة هاني سلامة كالتالي:

  • الاسم الكامل: بريهان الشريف.
  • مكان الميلاد: مصر.
  • تاريخ الميلاد: لم يتم تحديدها بالضبط.
  • العمر: لقد تجاوز الثلاثين.
  • جنسية: لديها الجنسية المصرية.
  • الدين والمعتقدات: وهي تتقبل الدين الإسلامي.
  • أطفال: مريم ومليكة.
  • اللغة الأم: عرب.

إقرأ أيضاً: من هي غدير السبتي ويكيبيديا

زوجة هاني سلامة ما جنسيتها

بريهانة الشريف، زوجة هاني سلامة، تحمل الجنسية المصرية ولدت ونشأت في جمهورية مصر العربية، ورغم عدم توفر معلومات عن هوية بيريهان الشريف بسبب عدم ظهورها إعلاميا كبيرا مع زوجها هاني سلامة، إلا أنها ذكرت في مقابلة أنهما التقيا خلال دراستهما في الجامعة.

من هي زوجة هاني سلامة ويكيبيديا ومعلومات عنها

إقرأ أيضاً: من هي نسيمة طلال خالد الصباح ويكيبيديا

هاني سلامة على إنستغرام

يمكنكم متابعة الحساب الرسمي للممثل هاني سلامة عبر منصة إنستغرام”.من هنا“ يتابعه أكثر من مليون متابع من مختلف أنحاء الوطن العربي، فهو من أشهر الشخصيات التي خرجت من مجال التمثيل والدراما، ويتمتع بشخصية وخصائص تجذب الكثير من المشاهدين.

وبهذا ينتهي التوضيح من هي زوجة هاني سلامة ويكيبيديا ومعلومات عنها، التي تم الحصول عليها تتعلق بهويتها، ومعلومات عن أصولها وجنسيتها الحقيقية، بالإضافة إلى مرفق حساب هاني سلامة الشخصي على إنستغرام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: