من هي صفاء الفيلكاوي ويكيبيديا

من هي صفاء الفيلكاوي ويكيبيديا، حيث تعتبر من أشهر الناشطات في الكويت، خاصة أنها مهتمة بنشر ثقافة التوما هو اصل وتربية الأيتام، وقد اتخذت هذه الخطوة من قبل، ومن هذا المنطلق سنسلط الضوء بالحديث عن من هي صفاء الفيلكاوي ويكيبيديا، الى جانب التعرف على سيرتها الذاتية وتجيب على أسئلة تتعلق بزوجها وأولادها وتسرد حساباتها الرسمية.

من هي صفاء الفيلكوي على ويكيبيديا

صفاء الفيلكاوي مدرسة فنون كويتية ولدت صفاء الفيلكاوي في الكويت، واشتهرت بتبنيها وزوجها طفلًا صغيرًا من أسر حاضنة رغم ولادته، والجدير بالذكر أن الفيلكاوي نشط على مواقع التواصل الاجتماعي ولديه عدد كبير من المشتركين.

شاهد أيضاً: من هي كادي الجريسي ويكيبيديا وكم عمرها

سيرة صفاء الفيلكاوي الذاتية

في ضوء المعلومات الواردة عن صفاء الفيلكاوي، سنراجع سيرتها الذاتية بمساعدة الجدول التالي:

الاسم الكامل صفاء الفيلقوي
كنية صفاء الفيلقوي
تاريخ الميلاد غير معروف، منتصف الثمانينات
مكان الميلاد ولد في عاصمة الكويت، الكويت.
اللغات العربية “اللهجة الكويتية”، الإنجليزية
مؤهل ليسانس الآداب في التربية الفنية، التصميم الداخلي
دِين مسلم
الوضع العائلي متفرق
عدد الاطفال طفلان
مسكن تقيم في دولة الكويت.
فصل مدرس فنون، مستخدم نشط للشبكات الاجتماعية.

كم عمر صفاء الفيلكاوي

صفاء الفيلكاوي تبلغ من العمر سبعة وثلاثين عامًا تقريبًا ولد الفيلكاوي وترعرع في دولة الكويت كانت أول من حصل على الدعم والتشجيع في الكويت، ولهذا أصبحت من أكثر الشخصيات الاجتماعية نفوذاً فيها وفي نفس السياق، يشارك الفيلكاوي نشاطاته مع طفليه، بالإضافة إلى نصائح للأمهات وأفكار حول حياتهم.

شاهد أيضاً: من هي باربي نجد المودل السعودية او جيجي الخليج ووش ترجع

من هو زوج صفاء الفيلكوي

زوج صفاء الفيلكاوي، هشام الطواري، مهندس بترول ويحمل الجنسية الكويتية، الجدير بالذكر أنه انتشرت شائعات عن انفصال الزوجين الفيلكاوي وهشام الطواري، خاصة أن الأخير يظهر على إنستغرام بدون زوجته ومع الأطفال فقط.

شاهد أيضاً: من هي الشيخة فضيلة اليوسف الصباح ويكيبيديا

إنستغرام صفاء الفيلكوي

حساب صفاء الفيلكاوي متوفر على انستغرام ” من خلال الموقع الرسمي هنا حيث تنشر الأخيرة الصور العائلية التي تجمعها مع أبنائها، بالإضافة إلى أحدث الأنشطة الفنية والاجتماعية التي تقوم بها آلاف مشتركين.

الى هنا نصل إلى خاتمة المقال عن من هي صفاء الفيلكاوي ويكيبيديا ، بالإضافة التعرف على معلومات هذه المرأة للوصول إلى سيرتها الذاتية، بالإضافة إلى عمرها الحقيقي وزوجها وحسابها الرسمي على Instagram.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: