من هو زوج نادين نجيم الثاني والاول

من هو زوج نادين نجيم الثاني والاول، حيث برز البحث في الاونة الاخيرة على معلومات عن زوج نادين نجيم، وهو الامر الذي برز بشكل سريع بعدما تم اعلان زواجها رسمياً من زوجها الجديد ناريغ ناربيكيان، هذا الامر الذي جعل الكثير من البحث على شبكة الانترنت على الزوج الجديد من اجل التعرف على شخصيته، ومعرفة ما هي ديانة زوج نادين نجيم الثاني، والتعرف على جنسيته ايضاً، وهذا الامر الذي سوف نبينه في هذا المقال من اجل الحصول على ما تبحثون عنه بخصوص من هو زوج نادين نجيم الثاني والاول حصريا.

من هي نَادين نجيمْ ويكيبيديا

نادين نسيب نجيم ولدت في منطقة الاشرفية في العاصمة اللبنانية بيروت في مستشفى اوتيل ديو وذلك في تاريخ 7 فبراير 1984 م، وهي ممثلة وعارضة أزياء لبنانية شهيرة، حصلت في عام 2004 على لقب ملكة جمال لبنان ، كما أنها حاملة للجنسية التونسية نسبة إلى والدتها التونسية سميرة نجيم، تعود اصول نادين نجيم إلى سهل البقاع إلى بلدة دوريس في سهل البقاع والتي تعتبر مسقط رأس عائلتها. والدها يعمل خياطًا للرجال، وهو مسيحي يعتنق نفس الدين، بينما والدتها مسلمة تونسية.

درست نادين نجيم إدارة الأعمال وحصلت على إجازة من كلية إدارة الأعمال في لبنان ثم في سن السادسة عشرة، بدأت في عرض الأزياء، كما شاركت في مسابقة ملكة جمال لبنان عام 2004 وفازت بها وفازت باللقب بعد منافسة قوية مع منافستها لاميتا فرنجية، لقد تأهلت للعديد من المسابقات الدولية وحصلت على جائزة أجمل وجه.

شاهد أيضاً: من هو ناريك ناربيكان زوج نادين نسيب نجيم الجديد وما ديانته

من هو زوج نادين نجيم الثاني

زوج نادين نجيم الثاني هو اريغ ناربيكيان سوري الجنسية ارميني، وقد نشرت نادين نجيم مقطع فيديو وهو يوثق لحظة تقدمه اليها وقد كانت هذه الواقعة مفاجئة بشكل كبير لها، وذلك بعدما طلب يدها امام الجميع في ذكرى احتفالهما بعيد ميلادها الذي يحل في السابه من الشهر الجاري 2023، وقد ظهرت نادين نجيم وهي تحتضن خطيبها باحد السهرات وقد هدد من يحاول الاساءة لها بالتعامل معه بالقانون معبراً عن حبه الكبير لها.

من هو زوج نادين نجيم الثاني

من هو زَوج نَادين نسيب الاول

تزوجت نادين للمرة الاولى من لاعب البوكر هادي الاسم في السادس عشر من حزيران يونيو 2012، وذلك بعد قصة حب استمرت لاشهر، وقد تزوجت منه ورزقت بولدين هما هافن مواليد 2013 ميلادي وجيوفاني مواليد 2014، وفي شهر سبتمبر 2019 اعلنت عن انفصالهما بشكل ودي.

من هو زوج نادين نجيم الثاني

ما هي ديانة زوج نادي نجيم الثاني

لم يكن يعرف ما هي ديانة ناريج ناربيكان، وهناك الكثير من الناس الذين يقولون إن ناريج اعتنق المسيحية، مثل نادين نسيب نجيم التي اعتنقت المسيحية بصفتها والدها، وظهرت في أحد الفيديوهات وهي ترتدي قلادة تحمل الصليب المسيحي، لكن هذا الأمر لم يتم تأكيده.

شاهد أيضاً: معلومات عن خطيب نادين نسيب نجيم ويكيبيديا

هذه هي كافة التفاصيل حول من هو زوج نادين نجيم الثاني والاول، وقد بينا لكم معلومات كاملة حولهم، كما تعرفنا بنبذة قصيرة على نَادين نسيب نجِيم، وبينا ما هي ديانة زوج نادين الثاني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: