فضيحة فيديو عصام صاصا مع جهاد حسن كاملة

فيديو عصام صاصا مع جهاد حسن

فضيحة فيديو عصام صاصا مع جهاد حسن كاملة، حيث يعد الفنان المصري المعروف باسم عصام صاصا من مطربي المهرجانات المصرية المشهورين في مصر، حيث له العدي من الاغاني والمهرجانات المميزة التي حصدت شهرة عالية في انحاء الجمهورية المصرية والوطن العربي، وقد ظهر مؤخراً اسم عصام صاصا في ظهور لااخلاقي له مع جهاد حسن، وهذا الامر اثار حفيظة الكثير من المتابعين ومحبي عصام صاصا، لهذا سوف نقدم لكم اليوم في هذا المقال حصريا فضيحة فيديو عصام صاصا مع جهاد حسن كاملة.

من هو عصام صاصا ويكيبيديا

عصام ساسا من أفضل المطربين العرب الذين قدموا العديد من المهرجانات الشعبية الجميلة التي نالت إعجاب الشارع العربي وخاصة المصري يُذكر أنه كان مهتمًا بمجال الفن والعرض الغنائي في سن مبكرة، من خلال حصوله على دعم كبير من أفراد أسرته ومعجبيه ، ليصعد إلى هذه المرتبة العالية التي يجلس عليها في هذا الوقت تحقيق مستقبل عظيم خاص به.

ولد عصام ساسا عام 1996 م بمدينة نصر ويبلغ من العمر 26 عامًا، ولد عصام دخيل على أركان أسرة مصرية تعود أصولها إلى إحدى القبائل العريقة داخل جمهورية مصر العربية، ويقال إنه يقيم حاليًا في العاصمة القاهرة للقيام بمجموعة من الأعمال الفنية التي حقق فيها معدلات نجاح عالية، وارتقى إلى مراتب الشهرة والسمعة المرموقة في الوطن العربي والعالم.

شاهد أيضاً: من هي كادي الجريسي ويكيبيديا وكم عمرها

فضيحة فيديو عصام صاصا مع جهاد حسن كاملة

انتشر فيديو فضيحة عصام ساسا على مواقع التواصل الاجتماعي وأثار ضجة إعلامية كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي ، حيث انتشرت شائعات كثيرة عن القبض على الفتاة التي ظهرت معه في فيديو فضيحة عصام ساسا، لكنها تعرضت للقبض عليه. لم يتم تأكيده وهو الآن قيد التحقيق. وقالت وزارة الداخلية إن الخارجين عن القانون سيحاسبون وسيتم اتخاذ أقسى الإجراءات بحقهم.

حيث تعتبر من أكثر الجرائم التي أثارت ضجة إعلامية على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تم سجنه وأخذ العقوبة المناسبة بتهمة استخدام الإنترنت في إساءة استخدام الإنترنت وعدم الاستفادة منه، حيث أجرت تحقيقات للتعرف على الفتاة الذي ظهر معه في فيديو فضيحة عصام ساسا وجهاد حسن الذي تم حذفه كامل ولم يتم التعرف عليه.

https://www.youtube.com/watch?v=y3OOMIjmlLk

من هي زوجة عصام صاصا

أعلن الفنان الشاب عصام ساسا ، زواجه عبر حسابه الشخصي على تطبيق تبادل الصور والفيديو انستجرام ، وحرص على مشاركة جمهوره ومتابعيه مجموعة من صور زفافه.

ونشر عصام ساسا مجموعة صور من حفل زفافه على عروسه بعنوان “جهاد حسن”، وأرفق بالصور رسالة رومانسية ساخرة يقول فيها: “يا زوجتي، الفتيات مشلولات من الدردشة الخاصة بي” وبينما تفاعل جمهور فناني المهرجان مع تعليقاتهم بالرسالة، رد بالقول: “يا رفاق ، كل ما تحب ، بالتأكيد”. كنت أرغب في رعاية أطفالي “.

كم ثروة عصام صاصا

تبلغ ثروة المغني الشهير عصام ساسا حوالي 772 ألف دولار هذه هي حصيلة الأرباع السنوية للألبومات الغنائية والمهرجانات التي نالت إعجاب العديد من معجبيه ومتابعيه من جميع أنحاء العالم، بالإضافة إلى ذلك فهو مقيم في مكان شاغر خاص به، لن يتم الكشف عنه حتى وقتنا هذا ويرجع ذلك إلى نسبته في تحقيق هذا القدر من الثروة الإعلامية المقدرة.

شاهد أيضاً: فيديو فضيحة ملاك القيسي كامل

ما جنسية عصام صاصا وجهاد حسن

ولد الفنان المصري عصام صاصا وجهاد حسن في جمهورية مصر العربية وتحديداً في مدينة نصر أن يولد وينشأ في أركان أسرة مصرية تنتمي إلى الدين الإسلامي، ويقوم على استكمال الشرائع الدينية في أكمل صورها وشكلها، بالإضافة إلى أنه يقيم حاليًا في العاصمة المصرية القاهرة ليصبح من أهم الشخصيات الشابة فيها نتيجة الأعمال الفنية التي قدمها أثناء ظهوره.

هذه هي كافة التفاصيل والمعلومات بخصوص فضيحة فيديو عصام صاصا مع جهاد حسن كاملة، وقد تعرفنا على من هو عصام صاصا ويكيبيديا، وبينا لكم من هي زوجة عصام صاصا، وما جنسية عصام صاصا وجهاد حسن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: