من هو يوهانس برامز الذي تحتفل به قوقل

من هو يوهانس برامز الذي تحتفل به قوقل الذي حقق نجاحًا باهرًا اكتسب خلاله شهرة واسعة في العديد من دول العالم، وتساءل الكثير من الناس عن سبب احتفال جوجل بذكرى يوهانس برامز، والتي سنشرحها لكم من خلال موقعنا في محتوى هذه المقالة، والتي سوف نوضح بها بعض المعلومات عن هذه الشخصيات المشهورة والمعروفة في عالم الفن والموسيقى على مستوى العالم.

من هو يوهانس برامز الذي تحتفل به قوقل

يوهانس برامز هو أحد أشهر الكتاب والموسيقيين في العالم، ويحمل يوهانس الجنسية الألمانية، ولد في مدينة هامبورغ في جمهورية ألمانيا الاتحادية، ولد برامز في 7 مايو 1833 م، وتوفي عام 1897 . ألخمين داخبلاد، في سن 63، كان يوهان يؤلف الموسيقى منذ ذلك الحين. عندما كان صغيرًا، علم بها من والده الذي كان يعزف على الباص المزدوج في دار الأوبرا، ثم بعد ذلك تعلم العزف على البيانو والعديد من الآخرين. آلات موسيقية أخرى برع فيها وحقق شهرة واسعة في مسيرته الفنية.

شاهد أيضاً: من هو طلعت السادات ويكيبيديا وسبب وفاته

لماذا تكرم Google ذكرى يوهانس برامز

شاهدنا صباح الاحد الموافق 7 مايو 2023 م متصفح جوجل الشهير يكرم ذكرى الموسيقار الالماني الشهير يوهانس برامز وهذا بعد 190 عاما من ولادته وقد سجل العديد من النجاحات وفاز بالعديد من الجوائز والتكريمات بفضل عمله الممتاز الذي قدمه في مجال اللعبة، ولديه العديد من المعجبين حول العالم، وكان سبب احتفاله على جوجل هو الذكرى 190 لميلاده.

إقرأ المزيد: من هو تشارلز ملك بريطانيا الجديد ويكيبيديا

أشهر أعمال يوهانس برامز

حقق الموسيقار يوهانس برامز شهرة واسعة بقطعه الموسيقية الجميلة التي قدمها والتي نالت إعجاب الكثيرين، وله العديد من القصائد والقصائد التي ألفها، ومن أشهر أعماله الفنية

  • يعمل للجوقة.
  • أصوات منفردة.
  • أوركسترا.
  • أربع سيمفونيات.
  • كونشرتو للبيانو والأوركسترا.
  • 190 أغنية.
  • سبعة مجلدات من الأغاني الشعبية الألمانية.

هذه هي ابرز المعلومات التي قمنا بجمعها بخصوص من هو يوهانس برامز الذي تحتفل به قوقل، وقد تعرفنا فيها على هذه الشخصية الفنية المشهورة في العالم الغربي، وبينا لكم سبب احتفال محرك البحث المشهور قوقل بهؤلاء الاشخاص الذين لهم اهمية كبيرة في عالم الفن والموسيقى العالمي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: