طريقة التسجيل في بلاك بورد التقنية الكترونيا بالخطوات

طريقة التسجيل في بلاك بورد التقنية الكترونيا بالخطوات، تلتزم المملكة العربية السعودية بتطوير القطاع التعليمي في المملكة، لذا فهي تقوم بإعداد كوادر تعليمية مهمة وبارزة في المملكة، حيث أنشأت كلية البلاك بورد التقنية التي توفر الكثير خدمات وأنظمة ممتازة. في التعليم في المملكة العربية السعودية لتقديم أفضل تعليم للطلاب والطالبات في جميع المدارس الموجودة في المملكة ويريد الكثير من العاملين في القطاع التعليمي التسجيل في تقنية Blackboard Technology ويوضح لك موقعنا كيفية التسجيل في خطوات.

ما هو نظام بلاك بورد التقنية

قامت كلية التقنية بالمملكة العربية السعودية بنشر Blackboard link، وهو نظام إلكتروني متميز يقدم خدمات متميزة للكادر التعليمي من مناهج وتطبيقات للمعلمين في قطاع التعليم، وهو من الأنظمة التي لها بشكل كبير. دعم قطاع التعليم في المملكة وجعل المملكة العربية السعودية ممتازة. اعتمدت العديد من الدول حول العالم نظام التعلم الإلكتروني الحديث الذي تتبعه لتعليم طلابها، ويهدف نظام Blackboard إلى خلق بيئة تعليمية أكثر فاعلية من التعليم التقليدي السابق في المملكة.

راجع أيضًا: ما شروط التسجيل في جامعة ام القرى 1443 وكم رسوم التسجيل

كيفية التسجيل في المراحل الفنية لـ بلاك بورد التقنية الكترونيا

أطلقت وزارة التربية والتعليم المملكة العربية السعودية نظام البلاك بورد لدعم قطاع التعليم وتقديم أفضل أنواع التعليم للطلاب لزيادة العمران السعودي وجعله من الدول المتقدمة في جميع المجالات ومختلفها. وأوضحت الوزارة شرح طريقة التسجيل في BlackBroad Technology للراغبين في التقديم، وخطوات برنامج الرشيف. التسجيل منظم على النحو التالي

  • قم بزيارة موقع Blackboard Technical Learning Portal، انقر هنا.
  • أدخل رمز الكلية، ثم اكتب آخر 6 أرقام من رقمك الأكاديمي.
  • قم بتسجيل رقم السجل المدني الخاص بك في حقل كلمة المرور.
  • انقر فوق رمز تسجيل الدخول للانتقال إلى صفحة Blackboard الفنية الرسمية.

راجع أيضًا… شروط القبول في جامعة نجران والنسب المطلوبة حسب التخصصات

رابط التسجيل الفني لبلاك بورد التقنية 1444

أطلقت المؤسسة المملكة العربية السعودية للتدريب التقني والمهني نظام بلاكبورد التقني لدعم قطاع التعليم في المملكة وتقديم خدمات متميزة لأعضاء هيئة التدريس حيث توفر مناهج وتطبيقات للمدرسين والمعلمات، وليتمكنوا من استكمال عملية التسجيل في البلاك بورد. الكلية التقنية تتبع رابط الموقع الرسمي أثناء انقر هنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: