فيديو وفاة ديما بشناق 25 عام وسبب وفاتها

فيديو وفاة ديما بشناق 25 عام وسبب وفاتها، كل تفاصيل القصة، اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية بنبأ وفاة الشابة الفلسطينية ديما بشناق التي كانت دون الخامسة والعشرين من عمرها والتي كانت وجدت مقتولة في الأراضي المحتلة، وتسببت قصة ديما بشناق في صدى كبير في دولة فلسطين والعديد من الدول حول العالم بسبب قتلها بدم بارد على أيدي قتلة عندما عادت إلى الوطن. في منطقة الجليل، وفي مقالتنا على موقعنا سنطلعكم على سبب وفاة ديما بشناق، كما سنطلعكم على تفاصيل القصة الحقيقية.

من هي ديما بشناق ويكيبيديا

ديما بشناق فتاة فلسطينية من مواليد الأراضي المحتلة في المنطقة المجاورة لمدينة اللد، تم الكشف عن اسم ديما في عمليات البحث الأخيرة في الساعات القليلة الماضية بسبب وفاتها على يد مجموعة مجهولة لم تكن معروفة ولا تزال السلطات الفلسطينية تحقق في الحادث وتكثف بحثها عنها القتلة، حيث أطلقت مجموعة من الشباب النار عليها أثناء سيرها في الشارع بالقرب من مدينة اللد، عندما كانت عائدة إلى منزلها، وفي ذلك الوقت كانت تقف عند إشارة مرور عند مفترق طرق، وأثناء ركوبها سيارة أجرة، أطلق عليها شاب النار من النافذة مباشرة، كانت ضحية خيانة جبانة، وعاد رجل آخر ليطلق النار عليه ويقتلها.

شاهد أيضاً: من الفائز في الانتخابات الرئاسية التركية 2023 ومن هو رئيس تركيا الجديد

فيديو وفاة ديما بشناق 25 عام وسبب وفاتها

أفادت العديد من وسائل الإعلام المحلية والدولية في فلسطين، عن مقتل الشابة ديما بشناق، على أطراف مدينة اللد، على يد مجهولين أطلقوا النار عليها أثناء قيادتها لسيارتها عائدة إلى منزلها في الأرض الفلسطينية المحتلة بينما كانت تنتظر في سيارتها عند إشارة مرور، اقترب منها أحد الشبان وأطلق عليها النار من نافذة سيارتها، ولم يكتف أن يأتي شخص آخر ويطلق النار عليها للتأكد من ذلك. لم تنجو، وأعلن وفاتها رسميًا في سياق عملية غادرة جبانة أودت بحياتها.

شاهد أيضاً: سبب وفاة محمد حرماشو ابو حسن باب الحارة

كم عمر ديما بشناق على ويكيبيديا

علمنا أن ديما بشناق شابة فلسطينية من مواليد مدينة اللد الفلسطينية، وهي مدينة تقع في المناطق النائية المحتلة، تبلغ ديما 26 عامًا، ودرست في إحدى مدارس اللد، ثم تخرجت من جامعة اللد في دولة فلسطين، ديما تسعى جاهدة لتعيش حياة مزدهرة وصحية، راضية مع عائلتها والعمل الذي كانت تقدمه للناس، ماتت خلال عملية غادرة جبانة على يد قتلة شبان مجهولين.

هذه هي كافة التفاصيل والمعلومات بخصوص سبب وفاة ديما بشناق 25 عام وقصتها كاملة، والتي استطعنا التعرف عليها وفق ما هو منتشر على المواقع الرسمية والمقربة من ديما بشناق .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: