مواعيد الدوام بعد اجازة عيد الاضحى 2023 في الكويت

مواعيد الدوام بعد اجازة عيد الاضحى 2023 في الكويت، حيث ومن المتوقع أن تعود إلى حالتها السابقة دون أي تغيير في ساعات البدء والانتهاء أو عدد ساعات العمل بعد انتهاء عيد الأضحى، وعبر فقرات مقالنا هذا سنتعرف على مواعيد الدوام بعد اجازة عيد الاضحى 2023 في الكويت، وما هي عدد ساعات الافتتاح بعد العيد مباشرة.

مواعيد الدوام بعد اجازة عيد الاضحى 2023 في الكويت

من المتوقع تطبيق نظام عمل مرن في الكويت بعد انتهاء إجازة عيد الفطر، بمتوسط ​​سبع ساعات عمل في اليوم ابتداء من يوم الاثنين الموافق 3 يوليو 2023، وذلك باختيار إحدى الفترات:

  • تاريخ المناوبة الأولى: من 700 إلى 1400.
  • تاريخ الوردية الثانية: من 730 إلى 1430.
  • تاريخ الوردية الثالثة: من 800 حتي 1500.
  • وقت الوردية الرابعة: من الساعة 830 إلى الساعة 1530.

مواعيد الدوام بعد اجازة عيد الاضحى 2023 في الكويت

اقرأ أيضًا: صلاه العيد الكويت اي ساعة صلاة عيد الاضحى 2023

تفاصيل ساعات العمل المرنة في الكويت بعد إجازة عيد الأضحى 2023

تم الإعلان عن تطبيق ساعات العمل المرنة بعد عطلة عيد الأضحى الأخيرة 2023، حيث تضمن القرار ما يلي:

  • أيام العمل في نظام عمل مرن: يبدأ يوم العمل في جميع أجهزة الدولة يوم الأحد وينتهي يوم الخميس، وتعتبر الجمعة والسبت أيام عطلة رسمية، باستثناء الهيئات ذات طبيعة العمل الخاصة التي تتطلب العمل في يوم عطلة.
  • عدد ساعات العمل بنظام عمل مرن: يقتصر عدد ساعات العمل في الهيئات والمؤسسات الحكومية بالدولة على سبع ساعات فقط في اليوم، مع إحدى فترات العمل المشار إليها أعلاه.
  • عدة ساعات عمل في نظام مرن: وأوضح القرار حق الهيئات العامة في تحديد أكثر من مدة خدمة، على أن يتم ذلك على أساس الشروط المحددة في القرار وبما يخدم المصلحة العامة.
  • تغيير ساعات العمل بنظام مرن: للمؤسسات العامة ذات طبيعة العمل الخاصة الحق في تغيير ساعات العمل بما يتناسب مع حسن سير العمل، دون الإخلال بساعات العمل التي يحددها ديوان الخدمة المدنية، حتى سبع ساعات في اليوم.

في ختام فقرات مقالنا نكون قد وضحنا لكم ساعات الافتتاح بعد عيد الأضحى 2023 في الكويت بناءً على المواعيد السابقة المعمول بها قبل إجازة عيد الأضحى، يتم تقديم نظام عمل مرن يحدد بأربع نوبات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: