خطبة قصيرة عن عيد الاضحى 2023/1445

خطبة قصيرة عن عيد الاضحى 2023/1445، حيث إن عيد الأضحى على بابه بالفعل ويطرقه ضيف في الأيام القادمة، وهذه العيد لها أهمية كبيرة لأمة الإسلام والمسلمين، والخطباء يسعون جاهدين كن مبدعا في الوعظ في عيد الأضحى وتقديم الكلمات الخصبة والمزخرفة التي تسعد المستمعين وتجنب ملل القراءة، وعبر فقرات مقالنا هذا سنعرض لكم خطبة قصيرة عن عيد الاضحى 2023/1445، الى جانب ذكر عناصر الخطبة كاملة.

خطبة مقتضبة في عيد الأضحى 1445/2023

يبرع كل خطيب في اختيار كلماته وأساليبه في خطبة العيد لتشجيع المستمعين على الاستماع والاستفادة من الأحكام والمواعظ التي يقدمها من خلال جمال النطق والأسلوب والقرب من المستمعين، ومما يميز عيد الأضحى ما يلي.

خطبة قصيرة عن عيد الاضحى 2023/1445

شاهد أيضا: صلاه العيد الكويت اي ساعة صلاة عيد الاضحى 2023

خطبة عيد الأضحى المكتوبة عام 2023

الحمد لله رب العالمين، والصلاة والسلام على الرسول الأمين وخاتم الرسل وخادم الإسلام والمسلمين نشهد أنه أوفى بثقة ورسالة وهدى الشيطان فهو أفضل الدعاء و التحية و لكن بعد ذلك …

حبيبي في الله اليوم يوم احتفال وفرح ومحبة فخذوا رحمكم ولا تدعوا الخلاف بينكم، لأن خيركم هو من يبادر بالسلام وينهي الفتنة باب لمن صحح أعماله وتاب.

صلوا إلى الله العظيم وتأكدوا من الإجابة ….

الحمد لله بما فيه الكفاية والصلاة والسلام على سيدنا المختار والحقيقة يجب ان نسير على خطى الا بعد.

في هذا اليوم الكريم والمبارك، عليك أن تلتزم بأمر الرسول، وتبتعد عن الذنوب، وتحسن إلى نفسك، حتى يفيدك الله تعالى وينظر إليك بعين الرحمة.

أنا أدعو لذلك نعتقد

اللهم احفظنا من الفتنة التي خرجت منه وخفية، الله خلقنا بين الصالحين ولا تضلنا ولا نخطئ، واجعل الحياة لنا انتقالية، والآخرة مسكننا ونهاية لنا الاعمال الصالحة آمين.

الى هنا نصل الى ختام فقرات مقالنا والذي عرضنا خلاله خطبة قصيرة عن عيد الاضحى 2023/1445، الى جانب ذكر عناصر الخطبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: