من هو حمد مدعث ويكيبيديا ويكيبيديا

من هو حمد مدعث ويكيبيديا ويكيبيديا، انتشر خبر وفاته في الساعات القليلة الماضية. تسبب ذلك في حزن كثير من الناس، لأنه من المواطنين الذين تحملوا معاناة كبيرة في السنوات الأخيرة، وأصبحت قضيته موضوع حديث كثير من الناس، ومن خلال تناول فقرات مقالنا هذا سنتعرف على من هو حمد مدعث ويكيبيديا ويكيبيديا، الى جانب سيرته الذاتية، ما هو أصله وتفاصيل وفاته.

من هو حمد مدعث ويكيبيديا ويكيبيديا

حمد مودات، مواطن من البدون، ولد وعاش في دولة الكويت، وهو أب لشاب كويتي انتحر عايد حمد مودات حيث ولد مودت ونشأ في الكويت وخدم أيضا لفترة وجيزة في وزارة الداخلية حيث عاش خلال شبابه العسكري في وزارة الداخلية الكويتية لكنه طرد بعد فترة ويعتبر حمد من أكثر مشاهير نجوا من فترة الغزو العراقي لدولة الكويت وارتفعت سمعته السيئة عندما انتحر نجله عايد في يوليو 2019 م بعد أن أصبحت رزقه محدودة، كما توفي حمد في نهاية يونيو 2023 وهو يعاني من المرض.

اقرأ أيضًا: من هو الأمير سلطان بن سلمان اول رائد فضاء سعودي ويكيبيديا

حمد مودات السيرة الذاتية

سنتعرف على ما يلي عن أهم ما يتعلق بالمواطن الراحل حمد مودت وسيرته الذاتية كالتالي:

اسم حمد مادات.
تاريخ الميلاد لا يعرف بالضبط، لكن يعتقد أنه ولد في الستينيات أو الخمسينيات.
محل الميلاد والإقامة الكويت.
جنسية كويتي.
دِين مسلم.
عِرق عرب.
اللغات عرب.
دِين دين الاسلام.
الوضع العائلي متزوج.
عدد الاطفال مجهول.

ما هو ما هو اصل حمد مودت

حمد مودت هو مواطن من البدون وينتمي إلى عائلة مودات وهي من أشهر العائلات التي استقرت في دولة الكويت منذ سنوات عديدة وعمل لفترة وجيزة في وزارة الداخلية حتى ترك وظيفته ليعيش. . مع أسرته في الكويت حتى وفاته عام 2023 م.

اقرأ أيضًا: من هو زوج منال العيسى وما جنسيته

وفاة حمد مودت

توفي المواطن حمد مودة الملقب بأبي محمد، يوم الاثنين الموافق السادس والعشرين من يونيو 2023 م، الموافق لليوم الثامن من شهر ذي الحجة 1444 هـ، بعد معاناته من مرض عضال ونحو أربع سنوات. بعد وفاة ابنه عايد الذي دفن بالضبط في الخامسة والنصف بعد صلاة العصر في المقبرة الجعفرية.

الى هنا نكون قد انتهينا من فقرات مقالنا من هو حمد مدعث ويكيبيديا ويكيبيديا كما يتم الكشف عن أهم ما يميز هذا المواطن من فئة البدون، سيرته الذاتية، وأصله، وأهم تفاصيل وفاته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: