عنوان عيادة الدكتور محمد سعيد في الكويت

عنوان عيادة الدكتور محمد سعيد في الكويت، الذي يعتبر من أبرز الأطباء في دولة الكويت، متخصص في طب الأطفال وحديثي الولادة ولديه خبرة واسعة في هذا المجال، ومن خلال هذه السطور التي يوفرها عبر فقرات مقالنا هذا بالتعرف على عنوان عيادة الدكتور محمد سعيد في الكويت، الى جانب الرقم الخاص بالعيادة.

عنوان عيادة الدكتور محمد سعيد في الكويت

تقع عيادة الدكتور محمد سعيد في الكويت في مركز بوشهري الطبي، والذي يقع في محافظة حولي ميدان حولي بحي السالمية عند تقاطع شارعي عمان وبغداد القسم التاسع، يقدم الدكتور محمد سعيد بوشري العديد من الخدمات المتعلقة بالأطفال مثل علاج الأطفال الخدج ونقص الوزن ومتابعة الخدج وحديثي الولادة وعلاج حساسية الصدر والربو والأمراض المعدية والتهاب المعدة والأمعاء عند الأطفال.

رقم عيادة الدكتور محمد سعيد وما هي طرق التواصل

اقرأ أيضًا: كم ثروة الفنانة حورية فرغلي

موقع عيادة د. محمد سعيد على خرائط جوجل

يمكن العثور على موقع عيادة الدكتور محمد سعيد في الكويت مباشرة على خرائط جوجل ” من خلال الموقع الرسمي هنا تتيح هذه التوجيهات سهولة الوصول إلى العيادة التي تقع في مركز بوشهري السريري الذي تأسس عام 1988، وتجدر الإشارة هنا إلى أنه يمكنك الاتصال والاستفسار على الرقم 1885544.

مع الكم الهائل من المعلومات، نكون قد توصلنا إلى خاتمة هذه المقالة بعد بيان عنوان عيادة الدكتور محمد سعيد في الكويت، بالإضافة إلى تثبيت موقعك على خرائط جوجل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: