كم عمر عبد الرحمن فهد الشلبي ابن الفنانة انغام الكويتي

كم عمر عبد الرحمن فهد الشلبي ابن الفنانة انغام الكويتي، حيث تعتبر من أهم وأبرز الشخصيات الفنية الكويتية، حيث حققت نجاحا كبيرا في الوسط الفني الكويتي والعربي منذ بداية مشوارها الغنائي حتى الحالي مما أكسبها شهرة واسعة وقاعدة جماهيرية كبيرة بين محبي الأغاني الكويتية، لذلك عبر فقرات مقالنا سنتعرف على ابن أنغام الكويتي وعمره وأهم المعلومات المتوفرة عنه له.

من هو ابن أنغام ويكيبيديا

نجل المطربة أنغام الكويتية هو عبدالرحمن بن فهد الشلبي، وهو شاب كويتي الجنسية مصري، في السابعة عشرة من عمره، ولد عبد الرحمن في الثالث والعشرين من ديسمبر عام 2005م، التحق بمدرسة AG وتخرج فيها عام 2023م، وكثيراً ما كان يظهر في معظم الحفلات التي تقيمها والدته المطربة أنغام كما كانت تقدم، له في ختام الحفلات التي حضرها.

كم عمر عبد الرحمن فهد الشلبي ابن الفنانة انغام

عبد الرحمن بن فهد الشلبي نجل المطربة أنغام الكويتية 17 عاما، من مواليد الثالث والعشرين من ديسمبر عام 2005م، وبدأ دراسته في مدرسة AG عام 2010م، وتخرج مطلع عام 2023م.

إقرأ أيضاً: من هو أكرم العروسي المنشد الأثيوبي ويكيبيديا وسبب وفاته

كم مواليد ابن أنغام؟

إن عبد الرحمن بن فهد الشلبي، ابن المطربة أنغام الكويتية، ولد في الثالث والعشرين من ديسمبر عام 2005م في دولة الكويت العربية، وكان يحمل الجنسية حسب مكان ميلاده، بالإضافة إلى أنه يحمل الجنسية المصرية التي حصل عليها من والده الموسيقار المصري الكبير فهد الشلبي.

وفي الختام، تعرفنا على عمر عبد الرحمن فهد الشلبي ابن الفنانة انغام الكويتي، وتم التعرف على أنه ابن أنغام الكويتية، وكم عمره، وأشهر المعلومات المتوفرة عنه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: