موقع الجزيرة الجنوبية جسر جابر على جوجل ماب

موقع الجزيرة الجنوبية جسر جابر على جوجل ماب،، وهذا يساعد المسافرين في الوصول إليها مباشرة للاستمتاع بإطلالة ساحرة على البحر من مقعد مرتفع بين المساحات الخضراء، ويهتم في فقرات مقالنا هذا بعرض رابط لموقع الجزيرة الجنوبية جسر جابر على خرائط جوجل.

موقع الجزيرة الجنوبية جسر جابر على جوجل ماب

يمكن الوصول إلى موقع الجزيرة الجنوبية جسر جابر مباشرة على خرائط جوجل من خلال الموقع الرسمي هنا هذا بعد تنشيط وظيفة GPS بالهاتف بعد ذلك، بالنقر فوق علامة التبويب الاتجاهات، يظهر طريق على الخريطة يساعد متابعيه في الوصول إليه بأقصر الطرق، سواء كان ذلك من رابط Subia، أو من رابط الدوحة.

موقع الجزيرة الجنوبية جسر جابر على جوجل ماب

اقرأ أيضًا: عناوين وارقام فروع احذية سكيتشرز Skechers في الكويت

عنوان الجزيرة الجنوبية جسر جابر

تقع الجزيرة الجنوبية على جسر جابر من جهة الكويت باتجاه ميناء الشويح تبلغ مساحتها 300 ألف متر مربع وتضم مباني حكومية لخدمة مستخدمي الجسر، ومحطة وقود لتوفير الوقود للسيارات، ومساحات خضراء، بالإضافة إلى مناطق مخصصة للاستثمار في المستقبل.

اقرأ أيضًا: معلومات عن شركة كي باب Keybab السعودية واسعارها

متى تم بناء جسر جابر

تم بناء جسر جابر في عام 2013 واكتمل في عام 2019 بتكلفة تقديرية تبلغ حوالي 738،750،000 مليون دينار كويتي، أي ما يعادل 2،659،500،000 مليار دولار أمريكي، كان الغرض من الجسر هو تقصير المسافات وتقليل وقت السفر بين الكويت ومدينة الحرير من ساعة إلى ربع ساعة.

أخيرا، تم التعرف على موقع الجزيرة الجنوبية جسر جابر على جوجل ماب، وكذلك كيفية الوصول إليها في أقصر الطرق للاستمتاع بالمناظر البحرية الساحرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: