كم عمر الشيخة عواطف الصباح

كم عمر الشيخة عواطف الصباح، والتي تعتبر مدربة حياتية ومتحدثة تحفيزية كرست جزءًا من حياتها لتغيير المفاهيم الخاطئة لدى متابعيها الشباب في الكويت والعالم العربي ومن خلال فقرات مقالنا هذا سنتعرف على عمر الشيخة عواطف الصباح، وأهم المعلومات عنها.

كم عمر الشيخة عواطف الصباح

إن عمر الشيخة عواطف الصباح غير معروف لوسائل الإعلام لكن من المعروف أن لديها تجربة حياتية سمحت لها بالعمل كمدربة حياتية ومتحدثة تحفيزية ومدربة البرمجة اللغوية العصبية والتأثير على حياة الآلاف من الأشخاص وتغيير معتقداتهم الخاطئة وإرشادهم حول كيفية التعامل مع صعوبات الحياة وسبل التغلب عليها، ويذكر أن الشيخة عواطف الصباح حما هو اصلة على درجة البكالوريوس في الأدب الإنجليزي من كلية الآداب جامعة الكويت.

من هو زوج الشيخة عواطف الصباح ويكيبيديا

إن زوج الشيخة عواطف الصباح شخصية غير معروفة في الإعلام حيث لم يظهر في وسائل الإعلام على عكس الشيخة عواطف التي أجرت العديد من المقابلات والحوارات التلفزيونية حول عملها كمدربة حياتية ومتحدثة تحفيزية تساعد الشباب على تخطي عقبات الحياة من خلال تغيير معتقداتهم مبادرة لتعزيز الصحة النفسية والحماية الاجتماعية للمتعافين من الإدمان.

شاهد أيضا: كم عمر يارا الحقباني انستغرام طول

في نهاية مقالنا بعنوان كم عمر الشيخة عواطف الصباح، وكما تعرفنا على أهم نقاط التعبير في مسيرة الشيخة عواطف الصباح والتي كان لها أثر إيجابي على الشباب العربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: