تفاصيل خناقة الساحل الشمالي “القصة الكاملة”

تفاصيل خناقة الساحل الشمالي “القصة الكاملة”، الأمر الذي تسبب في استنكار الشارع المصري، ومنهم بعض الإعلاميين المصريين الذين سلطوا الضوء على هذا الشجار، آملين ألا يتكرر مرة أخرى، وسنكتشف عبر فقرات مقالنا هذا عن تفاصيل هذه الحادثة وأسبابها.

تفاصيل حالة الاختناق بالساحل الشمالي

في جمهورية مصر، يوم السبت 1 يوليو 2023، بمنطقة الساحل الشمالي، في مفصل برجر، اندلع شجار بين عدة شباب يرتدون ملابس السباحة، الذين يعتبرون ممثلين للطبقة الأرستقراطية، حيث وقع الخلاف حولها. الكراسي بصدام الأيدي وانتهى الشجار قبل وصول النيابة، ووصف الصحفي أحمد موسى “الاختناق” مهزلة “وأن منطقة الساحل الشمالي لا تمثل الشعب المصري، على حد قوله عبر أون. وقالت مسؤوليتي إذاعة على قناة صدى البلد

من العار أن يضرب الأشخاص الذين يرتدون ملابس السباحة بعضهم البعض، ولا يتدخل أحد لفض الشجار، مما يعني أن هناك الكثير من المال ولا تعرف أين تنفقه.

اقرأ أيضًا: تفاصيل اتفاقية المنطقة المقسومة بين الكويت والمملكة العربية السعودية

ما سبب اختناق الساحل الشمالي

وذكر البعض على مواقع التواصل الاجتماعي أن سبب الاختناق بالساحل الشمالي هو الهامبرغر، ولم يتم الإعلان عن السبب رسميًا، وقد ورد ذكر منطقة الساحل الشمالي كوجهة سياحية للأثرياء في مصر. حيث تضم مجموعة من القرى الفاخرة والمنتجعات السياحية ذات الرمال الذهبية.

اقرأ أيضًا: تفاصيل مرسوم الحلول والانابة الوزارية في الكويت 2023

فيديو خنق الساحل الشمالي

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لمجموعة من الشباب يرتدون ملابس السباحة في حالة جدال، ويظهر المقطع التالي ما يسمى باختناق الساحل الشمالي خنق أطفال اناث بالساحل الشمالي .. ضرب وسب بـ “المايوه”  من خلال الرابط التالي من هنا pic.twitter.com/hKiGZ6XYuo

أخيرا، تم الاعتراف به تفاصيل اختناق الساحل الشمالي “القصة الكاملة” كما تعرفنا على سبب هذا الحادث الذي تسبب في رد فعل عنيف بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: