تفاصيل اهانة علم الكويت وحرقه 2023

تفاصيل اهانة علم الكويت وحرقه 2023، حيث اشتعلت النيران في منصات التواصل الاجتماعي والمواقع الكويتية في الساعات الماضية إثر انتشار مقطع فيديو لرجل عربي يهين العلم الوطني للكويت، الأمر الذي أثار غضب الشارع الكويتي، الذي طالب السلطات الأمنية بالقبض على الجاني في أسرع وقت. قدر الإمكان، ومن خلال فقرات مقالنا هذا نتعرف على تفاصيل إهانة حرق علم الكويت 2023.

تفاصيل اهانة علم الكويت وحرقه 2023

انتشر مقطع فيديو لرجل ناطق بالعربية وهو يحرق علم الكويت الرسمي، مع رسائل استنكار عبر مواقع التواصل الاجتماعي تطالب بأشد العقوبات على الجاني، كما وجه النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الشيخ طلال خالد الأحمد الصباح للمختصين السلطات ووزارة الخارجية للقبض على الجناة ومعاقبتهم.

شاهد أيضاً: تفاصيل عقد عبدالرحمن الديحاني مع فريق القادسية

تفاصيل حرق علم الكويت

نشر شخص مجهول يوم أمس الاثنين 3 يونيو 2023 مقطع فيديو يحرق العلم الكويتي على منصة تيك توك، حتى انتشر الفيديو على نطاق واسع من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الكويت، وبدأت السلطات الأمنية في البحث عن الجاني بالإضافة إلى ذلك، تم إرسال إفشاء كامل بملابسات القضية إلى وزارة الخارجية، على وجه الخصوص، بعد القبض على حوالي 46 مخالفاً في الكويت.

لقد وصلنا الآن إلى نهاية مقالتنا عن تفاصيل إهانة وحرق علم الكويت عام 2023. حيث قمنا بتفصيل أهم المعلومات المتعلقة بحادثة حرق العلم الكويتي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: