كم عدد مقاعد الطلبة البدون في جامعة الكويت 2023 / 2024

كم عدد مقاعد الطلبة البدون في جامعة الكويت 2023 / 2024، حيث أعلن عميد القبول والتسجيل وهذا بعد الموافقة على قبول الطلاب المتفوقين عديمي الجنسية في الجامعة بالاتفاق مع الجهاز المركزي لشروط البدون، وبدوره يوضح في فقرات المقال التالي عدد الأماكن المخصصة للطلاب عديمي الجنسية في جامعة الكويت للعام الدراسي 2023/2024.

كم عدد مقاعد الطلبة البدون في جامعة الكويت 2023 / 2024

خصصت جامعة الكويت 100 مكان لقبول طلاب البدون في جامعة الكويت صرحت بذلك الدكتورة رواء الجارالله عميد دائرة القبول والتسجيل بجامعة الكويت، وسيقدم الجهاز المركزي لشؤون البدون لجامعة الكويت أسماء الطلاب المسموح لهم بالدراسة في جامعة الكويت وقد تم التنسيق بين الجهاز المركزي وجامعة الكويت لقبول الطلبة المتفوقين من البدو تقديراً لنجاحاتهم.

اقرأ أيضًا: شرح طريقة التسجيل في منح الوزير لغير الكويتيين 2023 جامعة الكويت

شروط القبول للطلاب البدو في جامعة الكويت 2023/2024

أعلن ذلك عميد دائرة الاستقبال والتسجيل بجامعة الكويت موافقة الجهاز المركزي لعلاج البدون شرط لقبول البدون في جامعة الكويت وكذلك وجود بطاقة سارية المفعول صادرة عن المكتب المركزي للقبول في الجامعة، بشرط توفير المكتب المركزي لجامعة الكويت بكافة البيانات اللازمة لتسجيل الطلاب عديمي الجنسية، باستثناء توفير الاستعجال خدمة البطاقة للطلاب لإتمام إجراءات التسجيل.

وهكذا نكون قد واضحا كم عدد أماكن للطلبة البدو في جامعة الكويت 2023/2024 بالإضافة إلى شروط قبول طلاب البدون في جامعة الكويت، أولاً وقبل كل شيء، موافقة الجهاز المركزي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: