كم تبلغ قيمة قرض التمويل العقاري من بيت التمويل الكويتي 2023

كم تبلغ قيمة قرض التمويل العقاري من بيت التمويل الكويتي 2023، والتي تقدم هذا القرض لعملائها حتى يتمكنوا من امتلاك السكن المناسب دون أي عوائق وبكثير من المزايا التي تجعل ملكية العقارات السكنية أكثر مرونة، وهذا ما نود أن نوضحه عبر فقرات مقالنا في المقالة التالية حول تكلفة التمويل العقاري من شركة الكويت للتمويل بيت “بيتك”.

قرض تمويل السكن من بيت التمويل الكويتي 2023

يعتبر قرض الرهن العقاري من أهم منتجات بيت التمويل الكويتي، حيث يوفر هذا المنتج ككل حلول تمويل عقاري حسب احتياجات العميل من حيث نوع وطبيعة العقار الذي يرغب في تمويله، في بالإضافة إلى العديد من الميزات الأخرى التي تسهل ملكية المشتري للعقار السكني سواء كان شقة أو فيلا أو ما إذا كانت لا تزال أرض حرة داخل حدود أراضي الكويت أو في الخارج.

اقرأ أيضًا: الاوراق المطلوبة لفتح وديعة السدرة الاستثمارية في بيت التمويل الكويتي 2023

كم تبلغ قيمة قرض التمويل العقاري من بيت التمويل الكويتي 2023

تكلفة قرض الرهن العقاري 70،000 د.ك. كحد أقصى لكل عميل مشترك لأن بيت التمويل الكويتي يسمح لك بالحصول على قرض تمويل عقاري تضامني من أكثر من عميل ؛ وهذا يزيد من تكلفة القرض وبالتالي يمتلك العقار المطلوب والذي يتناسب مع احتياجات العميل ويمكن للعميل تسجيل ملكية العقار باسمه أي ملكية العقار أو في أسماء العملاء المتضامنين معه.

كم تبلغ قيمة قرض التمويل العقاري من بيت التمويل الكويتي 2023

اقرأ أيضًا: تحميل تطبيق بيت التمويل الكويتي ايفون 2023

شروط الرهن العقاري من بيت التمويل الكويتي 2023

من أجل الحصول على قرض الرهن العقاري بسرعة وكفاءة، عند التقدم بطلب للحصول على قرض عقاري، يجب على العميل تقديم المستندات التالية:

  • البطاقة المدنية الأصلية للمشتري.
  • نسخة من الشهادة المدنية للبائع.
  • كشف راتب حديث ومفصل.
  • نسخة من سند الملكية.
  • رسم تخطيطي للعقار الذي سيتم امتلاكه إذا كان أرضًا شاغرة.

وهكذا نكون قد وضحنا لكم ما هي تكلفة قرض الرهن العقاري من بيت التمويل الكويتي 2023 بالنسبة لهذا المنتج، تم أيضًا تحديد الشروط اللازمة لتسريع عملية الاستحواذ.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: