تجربتي مع معهد الكويت الصيني الصحي

تجربتي مع معهد الكويت الصيني الصحي، وتعتبر هذه من التجارب الشيقة حيث يعمل معهد الكويت الصيني للصحة على تقديم علاجات تعتمد على الأساليب الصينية المعروفة، ومن خلال تناول فقرات مقالنا هذا سنتعرف على بعض الحالات من كلام بعض النساء، والمزيد من المعلومات التي تتعلق بها.

تجربتي مع معهد الكويت الصيني الصحي

فيما يلي تجربة بعض السيدات من معهد الصحة الكويتي الصيني على النحو التالي:

  • التجربة الأولى: تقول إحدى النساء إنني كنت مترددة في زيارة معهد الصحة الكويتي الصيني، لكن عندما رأيت نتائج جيدة من أقاربي بعد زيارته، شجعتني وذهبت إليه كانت هناك ندوب على الجسم، ووضعت الجرار على الظهر لإخراج الهواء وفي اليوم التالي، أصبح التدليك أفضل، وشعرت أن الجسم اعتاد عليه، وفي اليوم الثالث أصبحت عملية التدليك أقوى، ولكن تحملت الألم حتى نهاية التدليك، وما هو اصلت الجلسات بمعدل جلسة واحدة كل يومين، وتحكمت في وزني كلما شعرت أن معدتي أصبحت مزدحمة، وبدأت في إنقاص وزني، وتغيرت أبعاد جسدي حيث انخفض الخصر والحوض والوركين بمقدار 2 سم، وبنهاية الحصص شعرت بالرضا عن النتيجة حيث وصلت إلى الوزن المطلوب.
  • التجربة الثانية: قال أحد المشاركين “لقد ساعدتني جلسات إنقاص الوزن وشد الوجه كثيرًا، كما أنني اتبعت نظامًا غذائيًا لفقدان الوزن لاحظ الجميع الفرق انا فقدت الكثير من الوزن أشعر وكأن جسدي مختلف عن جسدي “. لي. أنصح الجميع بأن يحاولوا “.
  • التجربة الثالثة: شاركت إحدى النساء تجربتها مع معهد الصحة الكويتي الصيني، قائلة إنني جربت جهاز إنقاص الوزن الخاص بهم في الأيام الخمسة الأولى، فقد فقدت 4 كيلوغرامات، وبعد ذلك أجريت حوالي 30 جلسة، تلقيت حبوب إنقاص الشهية والخضراء الشاي لحرق الدهون، وأيضاً من هذه الفصول بدأت في اتباع نظام غذائي صحي، ومارست رياضة المشي حتى حققت النتيجة المرجوة.

شاهد أيضا: تجربتي مع حبوب dulcolax للحامل وما هي الآثار الجانبية له

في نهاية مقالنا بعنوان تجربتي مع المعهد الصحي الكويتي الصيني تم الكشف عن تجربة بعض النساء اللواتي خضعن لجلسات تدليك وإنقاص وزن في معهد الصحة الكويتي الصيني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: