موعد افتتاح الكلية الجامعية للدراسات التكاملية في جامعة عبد الله السالم 2023

موعد افتتاح الكلية الجامعية للدراسات التكاملية في جامعة عبد الله السالم 2023، هذه إحدى الكليات التي من المتوقع افتتاحها قريبًا في دولة الكويت وستكون على مستوى عالٍ من التنظيم وستواكب العملية التعليمية في الدول المتقدمة على وجه الخصوص.

جامعة عبدالله السالم

جامعة عبد الله السالم هي جامعة حكومية كويتية تقع في دولة الكويت. تأسست عام 2023 م، أي قبل حوالي عامين. سميت هذه الجامعة على اسم أمير دولة الكويت الحادي عشر الشيخ عبد الله. السالم الصباح منذ أغسطس 2019 م بأمر من أمير الدولة في ذلك الوقت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، وفي السابع والعشرين من سبتمبر عام 2023 م، تم تشكيل المجلس التأسيسي لهذه الجامعة.

اقرأ أيضًا: شرح طريقة حساب المعدل المكافئ في جامعة الكويت 2023 سلمان الفارسي

موعد افتتاح الكلية الجامعية للدراسات التكاملية بجامعة عبدالله السالم

وحتى الآن لم يتم الإعلان عن موعد افتتاح الكلية الجامعية للدراسات التكاملية بجامعة عبدالله السالم.حيث عقد مجلس الجامعات الحكومية اجتماعه رقم 3/2023 برئاسة وزير التربية والتعليم الدكتور حمد العفاني وبحضور أعضاء المجلس، وتم الإعلان عن مناقشة المجلس واعتماده. إنشاء واسم الكلية الجامعية للدراسات التكاملية بجامعة عبدالله السالم، ولكن لم يتم تحديد موعد افتتاح هذه الجامعة على وجه الخصوص.

اقرأ أيضًا: مواعيد التسجيل لاختبارات القبول في جامعة عبدالله السالم 2023

شروط القبول في الكلية الجامعية للدراسات التكاملية بجامعة عبدالله السالم

في حين أن شروط القبول التي سيتم بموجبها قبول الطلاب والطالبات للدراسة في هذه الكلية بجامعة عبد الله السالم لم تحدد بعد، علما أن مجلس الجامعات الحكومية قد أقر القواعد الأساسية للقبول والتحويل في الكويت. الجامعة للعام الدراسي المقبل (2023/2024)، كما ناقشت بعض التعديلات لاعتماد العدد النهائي للطلاب الذين سيتم قبولهم.

أخيرا، تم التوصل الى ختام فقرات مقالنا عن موعد افتتاح الكلية الجامعية للدراسات التكاملية بجامعة عبدالله السالم 2023، كما تم تحديد أهم القضايا المتعلقة بجامعة عبدالله السالم كواحدة من أشهر الجامعات الحكومية في دولة الكويت، وشروط القبول في الكلية الجامعية للدراسات التكاملية بجامعة عبدالله السالم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: