ما هو ما هو اصل عائلة الطشه في الكويت

ما هو ما هو اصل عائلة الطشه في الكويت، حيث هذه إحدى العائلات المشهورة في دولة الكويت، والتي ينتمي إليها العديد من الشخصيات السياسية والإعلامية البارزة في دولة الكويت، وبفضل هذه الأسطر التي قدمتها عبر الفقرات من مقالنا، سيتم الكشف عن أصل طاش. عائلة في الكويت.

ما هو ما هو اصل عائلة الطشه في الكويت

يعود أصل عائلة تاشا في الكويت إلى قبيلة الرشايدة وهي من قبائل الجزيرة العربية العريقة، سكنت منذ القدم مساكن اصولها القديمة من قبيلة غطفان في هرار خيبر والمحرمات المجاورة لها.

اقرأ أيضًا: عائلة الخرجي وش يرجعون وما هو أصلهم

عائلة الطاش في الكويت واين يعودون

تعيش عائلة تاشا في الكويت قبيلة الرشايدة تعود نسبها إلى راشد بن شروال بن سعد بن بريس بن راشد بن ماريبي بن سلمان بن مبارك بن مرشود بن راشد بن ماريبي بن ربيع بن الحارث بن حذيفة بن سالم بن حراش بن سعد بن مالك بن الربيع بن حراش بن بجاد. . بن مالك بن غالب بن قطف عن بني عبس بن عبيد بن رايس بن غطفان بن سعد بن قيس ايلان بن مضر بن نزار بن معاد بن عدنان واستقر اهل هذه القبيلة في دولة الكويت والمملكة العربية السعودية وأيضا لها فروع في الأردن وفلسطين والسودان.

مع العديد من المعلومات، نكون قد وصلنا إلى نهاية المقالة بعد الحديث من أين عائلة طشا في الكويت بالإضافة إلى معرفة ما تمثله قبيلة هذه العائلة الشهيرة في دولة الكويت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: