متى تم اغلاق سينما السيارات في الكويت

متى تم اغلاق سينما السيارات في الكويت، والذي كان لعدة سنوات مكانًا يشاهد فيه الشباب الأفلام من سياراتهم قبل اتخاذ قرار إغلاقها نهائيًا، ونكتشف عبر فقرات مقالنا التالية الحديث على الويب تاريخ إغلاق مسرح السيارات وسبب إغلاقه.

متى تم اغلاق سينما السيارات في الكويت

تم إغلاق سينما Drive-in في الكويت في 20 سبتمبر 2002 بعد ما يقرب من ثلاثة عقود من توفير المتعة والثقافة والترفيه لزوارها من خلال عرض مختلف الأفلام الثقافية والوثائقية والدرامية، العربية والأجنبية، انتهى عصر هذا النوع من السينما في الكويت.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات رنج روفر 2023 في الكويت

متى تم افتتاح سينما السيارات في الكويت

تم افتتاح أول سينما في الكويت في أكتوبر 1974 على الطريق الدائري السادس، وكان أول فيلم عرض على شاشته هو “الصينيون قادمون”، حيث كان بإمكان الناس إيقاف سياراتهم ومشاهدة الأفلام أثناء تواجدهم داخل السيارة مقابل دفع مبلغ دينار وربع مقابل سيارة واحدة وفيه شخصان وربع دينار إضافي عن كل ثانية.

اقرأ أيضًا: رابط الاستعلام عن اذن العمل الجديد بالرقم المدني الكويت

لماذا تم إغلاق مسارح السيارات في الكويت

كان سبب إغلاق سينما السيارات في الكويت هو بناء مجمع ترفيهي مكانه يحتوي على عدة صالات عرض مجهزة بأحدث المعدات، بالإضافة إلى منطقة ترفيهية تضم العديد من مطاعم الوجبات السريعة والمقاهي لتلبية احتياجات جميع الزوار، حيث تم هدم السينما الداخلية بعد قرار إغلاقها في عام 2002.

أخيرا نكون قد تعرفنا على متى تم إغلاق مسرح السيارات في الكويت تعرفنا أيضًا على سبب الإغلاق، والذي وضع حدًا لواحد من ألمع مناطق الجذب الترفيهية، والتي كانت الكويت هي الأولى من نوعها في الخليج العربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: