اسماء ابطال مسرحية مولانا مع الصور

اسماء ابطال مسرحية مولانا مع الصور، حيث بالنسبة لهؤلاء النجوم الذين قدموا لرواد المسرح الكويتي أحد أجمل العروض الكوميدية خلال عيد الأضحى 2023، سنكتشف من خلال فقرات مقالنا نود ان نكر لكم أسماء هؤلاء الأبطال وصورهم وأهم المعلومات المتعلقة بهم.

اسماء ابطال مسرحية مولانا مع الصور

وفيما يلي أسماء أبطال العمل المسرحي الكويتي “مولانا” بصورة كل منهم:

  • أسامة المزيل.
  • مشاري المجبل.
  • شملان المجبل.
  • عبد القدوس اسماعيل.

اقرأ أيضًا: رابط مشاهدة مسلسل بروحهم في البيت تلجرام

مبارك المانع

مبارك المانع ممثل كويتي من مواليد 19 سبتمبر 1989 تخرج من المعهد العالي للفنون المسرحية ودخل مجال الفن عام 2007 حيث قدم عددا من الأعمال المسرحية والتلفزيونية منها المسرحية ” ماكبث ومسلسل “آه أين كان”، وحصل على العديد من الجوائز منها جائزة “أفضل ممثل كوميدي شاب” حول مشاركته في مسلسل “الفلتة”.

اقرأ أيضًا: رابط مشاهدة مسلسل زوجة الاب الحلقة 2 قصة عشق مترجم

شطي يفوز

فوز الشطي مغنية وممثلة كويتية من مواليد 21 أكتوبر 1983 بدأت مشوارها الفني في سن مبكرة عرفها الشارع الكويتي من مشاركتها في برنامج ستار أكاديمي دخلت عالم التمثيل عام 2007 من خلال مسلسل الوزير، ثم قدمت مجموعة واسعة من الأعمال التليفزيونية والمسرحية، بالإضافة إلى العديد من الأعمال المنفردة.

أسامة المزعل

أسامة المزعل ممثل كويتي من مواليد 1 مايو 1971 تخرج من المعهد العالي للفنون المسرحية دخل مجال التمثيل عام 1996 حيث قدم عددا من الأعمال التليفزيونية والمسرحية لديه خلفية في الإخراج الإذاعي والمسرحي ويذكر أنه فاز بجائزة أفضل ممثل مسرحي.

أخيرا، تم التعرف على اسماء ابطال مسرحية مولانا بالصور كما تعرفنا على أهم المعلومات المتعلقة بالحياة الشخصية والمهنية لبعض هؤلاء الأبطال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: