اوقات عمل ايكيا الكويت الافنيوز 2023

اوقات عمل ايكيا الكويت الافنيوز 2023، والتي تم الحديث حول ساعات عمل فرعين آخرين من فروع ايكيا في الكويت، ويحتوي هذا الفرع على مطعم يقدم أطباق مختلفة، كما نود أن نبين لكم الحديث عبر فقرات مقالنا عن ساعات العمل وساعات العمل في شارع ايكيا في الكويت بيان ساعات عمل المطعم في هذا الفرع وموقعه.

ساعات عمل IKEA Kuwait Avenue

توما هو اصل صالة عرض ايكيا الكويت في أفينيو استقبال العملاء من الساعة التاسعة صباحاً حتى الساعة الحادية عشر 11 مساءً، مما يعني أن ساعات العمل تستمر حتى نهاية الرابعة عشرة ساعة 14، جميع أيام الأسبوع دون اختلاف في جدول العمل في عطلات نهاية الأسبوع على عكس الفرعين الآخرين اللذين لديهما جداول عمل مختلفة في أيام العطل الرسمية.

شاهد أيضا: مواعيد عمل مراكز البصمة البيومترية بدون حجز موعد في الكويت

اوقات عمل ايكيا الكويت الافنيوز 2023

يقدم مطعم ايكيا الكويت مجموعة متنوعة من الأطباق اللذيذة والصحية بالإضافة إلى عدة أنواع من المشروبات الطبيعية الباردة، ويستمر هذا المطعم في خدمة العملاء على مدار الأسبوع دون توقف في المساء ابتداءً من الساعة 1030 مساءً وحتى 900 صباحًا أكون أي أنه يفتح أبوابه خلال ساعات إغلاق المعرض.

عنوان فرع ايكيا شارع الكويت

يقع فرع ايكيا أفينيو في مركز تسوق الأفنيوز على الطريق الدائري الخامس، وهو أحد مراكز التسوق الواقعة داخل منطقة الري في الكويت، ويمكن لجميع المواطنين والمقيمين وضيوف المدينة القدوم إلى هذا الفرع من أجل شراء الأثاث والسلع المختلفة ما يحتاجه المنزل أو المكتب، ويتم زيارته أيضًا لتدوير العديد من أنواع الطعام والشراب.

شاهد أيضا: طريقة الاستعلام عن وافد مكتب العمل المملكة العربية السعودية 1445

يكمل ساعات عمل IKEA Kuwait Avenue في 2023 من الساعة 900 صباحًا حتى 1100 مساءً، يمكن لمن يرغب في التسوق زيارة معرض ايكيا المذكور أعلاه وشراء العديد من المنتجات بسهولة، ويمكن للمشترين التسوق طوال الوقت من خلال الموقع الرسمي، بدلاً من الالتزام بما سبق ذكره ساعات العمل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: