أسعار الدكتور امجد زكريا 2023 الكويت

أسعار الدكتور امجد زكريا 2023 الكويت، حيث يعتبر مناسباً لخبرة الطبيب ومهاراته في علاج مختلف أنواع الأمراض الجلدية، حيث تعتمد الأسعار على عوامل كثيرة مثل نوع المرض وشدته وعدد جلسات العلاج وما إلى ذلك. فيكي الكويت نتعرف على اسعار دكتور امجد زكريا، والمزيد من طرق التواصل معه.

أسعار الدكتور امجد زكريا 2023 الكويت

اسعار الدكتور امجد زكريا 20 دينار كويتي لكل مشاهدة قد يختلف السعر في حالة وجود عدة جلسات علاجية أو إذا كانت حالة المريض تتطلب استخدام أجهزة طبية للعلاج ولمزيد من المعلومات حول الأسعار توما هو اصل مع مركز المساعدة الطبية بقسم الأمراض الجلدية والعناية بالبشرة على رقم الهاتف ورقم الواتساب 1846292 أو بالذهاب إلى عنوان عيادة الدكتور أمجد زكريا الكويت، السالمية، قطعة رقم 5، شارع 1، مبنى رقم 17، مركز عناي الطبي، وكما يتمتع الدكتور أمجد زكريا بخبرة تزيد عن 15 عامًا في مجال الأمراض الجلدية.

شاهد أيضا: رقم عيادة الدكتور احمد عبدالسلام وطرق التواصل

أين يقع مقر عيادة الدكتور أمجد زكريا

تقع عيادة الدكتور أمجد زكريا في السالمية قطعة رقم 5 شارع 1 مبنى رقم 17 مركز عناية الطبي، ويكون موعد فتح عيادة الدكتور أمجد زكريا مفتوحة من السبت إلى الخميس من الساعة 900 إلى الساعة 2000.

شاهد أيضا: رقم عيادة الدكتور احمد عبدالسلام وطرق التواصل

أخيرا، تم الاعتراف به د. امجد زكريا اسعار 2023 فى الكويت وهو أمر مناسب تمامًا، نظرًا لخبرته في علاج الأمراض الجلدية وسمعة مركز عناية الطبي حيث يعمل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: