أسماء الممثلين البدون في الكويت

أسماء الممثلين البدون في الكويت، حيث كان هذا محط اهتمام عشاق الدراما الكويتية، خاصة وأن الكويت أصبحت موطنًا للعديد من الممثلين العرب والجنسيات الأخرى، وعبر فقرات مقالنا هذا سنتعرف على أسماء الممثلين البدون في الكويت، وأهم المعلومات عن كل منهم عن حياتهم الخاصة وأعمالهم الفنية.

أسماء ممثلين من البدون في الكويت

فيما يلي أسماء الأشخاص من جنسية غير محددة (البدون) في الكويت كالتالي:

  • احمد عراج.
  • بدر البلوشي.
  • ديفيد حسين.
  • ضاري الرشدان.
  • فرح الهادي.
  • ناصر البلوشي.

اقرأ أيضًا:قائمة أسماء الممثلين في مسلسل الثمن 2023 ومواعيد العرض

الممثل احمد عراج

أحمد إيراج ممثل كويتي إيراني المولد، اسمه الكامل أحمد إيراج غلام باقري، من مواليد 4 سبتمبر 1979 دخل عالم التمثيل عام 1998 بعدة أدوار صغيرة سواء على خشبة المسرح أو خلف شاشة التلفزيون لكن شهرته بدأت بعد عرض مسلسل Wound of Time 2001، ويذكر أنه استطاع الحصول على الجنسية عام 2011، وتزوج المذيعة والممثلة زينة كرم في نفس العام، والتي استقبل منها ابنيه سليمان ودلال.

الممثل بدر البلوشي

ممثل كويتي من فئة البدون، ولد في 5 أغسطس 1972 دخل عالم التمثيل عام 1992، حيث قام في جميع أعماله رغم وفرتها بأدوار ثانوية، ومن بين هذه الأعمال نلاحظ المسلسل التاريخي “كان هناك عصرين”، مسلسل “تاكسي عند الطلب”، أداء “سيف العرب”.

الممثل داود حسين

داود حسين ممثل كويتي من فئة البدون ولد في 5 نوفمبر 1958، ظهرت موهبته منذ أيام دراسته، حيث شارك في وظائف التمثيل في النوادي الصيفية، ثم التحق بمسرح الصور، وانتقل بعدها بين عدة فرق مسرحية، ثم انتقل للعمل في التلفاز من خلال مسلسل Al- مصير “في عام 1977 قدم بعدها مجموعة كبيرة من الأعمال التليفزيونية.

اقرأ أيضًا:اين تم تصوير مسلسل ستيليتو وما قصته كاملة

الممثل ضاري الرشدان

ضاري الرشدان ممثل كويتي من مواليد 15 يونيو 2002، بدأ التمثيل وهو في السابعة من عمره عندما رآه المخرج محمد دهام الشمري في أوبريت “فريج الخير” ليمنحه دورًا في مسلسل “الخدمة” عام 2009، تلاه عمله المسرحي والتلفزيوني، ومنها مسلسل “في 9 ستريت” ومسرحية “الترامبولين”.

اقرأ أيضًا: بالفيديو فيلم بيت الروبي بطولة كريم عبد العزيز برقية كامل

الممثلة فرح الهادي

فرح الهادي ممثلة كويتية من فئة البدون، والد عراقي الأصل، الاسم الكامل فرح سعد فرحان هادي، مواليد 7 فبراير 1995 كما هو اصلة على درجة البكالوريوس في التسويق، بدأت مشوارها الفني من خلال مسلسل “بعد خوف متوسط” في عام 2008 تزوجت من الممثل الإيراني “عقيل” رئيس مقيم في الكويت عام 2017.

الممثل ناصر البلوشي

ناصر البلوشي هو ممثل كويتي من فئة البدون ولد في 2 نوفمبر 1982 وهو شقيق الممثل الكويتي بدر البلوشي، بدأ التمثيل عام 2000 وعرف بأدواره الكوميدية كما شارك في بعض الأعمال أعمال تليفزيونية متميزة وسلسلة Happy Home وسلسلة Boo Bilal’s Journey يتضمن العرض مسرحية “Grain” و “Game of Miracles”.

وأخيرا نكون قد وضحنا لكم أسماء الممثلين البدون في الكويت، وكما تناولنا نظرة عامة موجزة على أهم المعلومات المتعلقة بحياتهم الشخصية ووظائفهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: