نكت سخيفة عن النمل 2023 سمجة ومضحكة

نكت سخيفة عن النمل 2023 سمجة ومضحكة، حيث يبحث الكثير من المواطنين في محركات بحث جوجل كثيرًا للتعرف على العديد من نكت النمل السخيفة واكتشافها لعام 2023 م، وقد جعلت هذه النكات الكثير من المواطنين يضحكون ويمرحون، لكنها تلبي احتياجات من هم يهتم بالمرح والتسلية، وعلى الرغم من بساطة أفكار النمل، إلا أنه ألقى النكات بجميع أنواعها، وسيعرض عبر الفقرات التالية من مقالنا جزءًا مهمًا منها في فقرات مختلفة من هذا المقال.

نكت عن النمل والصراصير صرصور تزوج نملة وطلقها بعد عشر سنوات، لماذا … لتكتشف أنه كان يخون فيلًا لفترة طويلة، وابتكر معه أكثر من 1000 نكتة جديدة.
نملة نكت تويتر سارت نملة في المركز التجاري، وخرجت من المركز التجاري سعيدة وهي تلوح بشعرها، وسألها أصدقاؤها عن سبب سعادتها وأخبرتهم، من خلال جولي، قاموا بتوسيع صورتي في وسط قسم المبيدات. وتعلق على الحائط.
نكتة عن النمل والفيلة النملة متزوجة من فيل ولديها 10 أطفال، ومهما مات، فإن هذا الفيل سيساهم في دفن شخص ما الآن من يوم اكتشاف النكتة، ها ها ها ها ها.

نكت سخيفة عن النمل 2023 سمجة ومضحكة

أحيانًا يتم سرد النكات عن النمل الأكثر شهرة بشرح طريقة فجّة وعبثية، لكن الحقيقة أن هذه الشرح طريقة هي السبب وراء نجاح هذا النوع من النكات عندما يتعلق الأمر بإضحاك الناس بسبب غرابتهم، من بين هم:

  • هاجم النمل كيسًا من السكر معروضًا في أحد المتاجر، إلا واحدًا، لكنها لم ترغب في الاقتراب منه، وسُئل عن سبب عدم مشاركته، فقال إن النمل لا يأكل شيئًا .
  • رأى الرجل نملة وحيدة تجلس وتبكي، فوضعها في يده وسألها ما بك يا عزيزتي أخبرته أن عائلتي بأكملها قد دهست، ولم يبق إلا أنا بينهم.
  • عشرة نمل يركضون وراء نملة واحدة على صينية، ما السبب … لأنه سجل هدفا للفريق المنافس هههههه.
  • نملة ذات شعر طويل، فذهبت إلى والدتها وطلبت منها تجديله أثناء عملها، وسحقت إحداهن، فقالت لأمها “ليست مشكلة، دعهم يصنعون حصانًا أفضل. “

نكت سخيفة عن النمل والفيلة

تعتبر علاقة الفيل والنمل هي العلاقة الأولى التي يتعرف فيها الأطفال العرب على تفاصيلها بدقة شديدة، وذلك بفضل العديد من القصص والنكات التي تحكي واقعهم والتي تقتل الكثير من الضحك، ومن أشهر هذه النكات ما يلي واحد:

نكت سخيفة عن النمل والفيلة
  • تمسك الفيل بالنملة وهو يحبه كثيرًا لدرجة أنه أخبر عائلته أنهم طلبوا ذلك لكنهم رفضوا لأنه لم يأسف بغض النظر عن مدى إصراره على أن تسأله والدته لماذا يحبها فقلت إنني مشيت على طول حافة وسقطت الوادي بداخله، لكنها أمسكتني من جذعي وسحبتني.
  • كيف يمكن للنملة أن تضع فيلًا في الثلاجة بثلاث حركات … افتح الثلاجة – ضع الفيل في الثلاجة – اشرب الثلاجة.
  • كان فيل ونملة يلعبان بالكرة، طارت الكرة وعلقت على شجرة، طلب الفيل من النملة أن تنهض وتجدها، لكنها رفضت، لماذا … لأنها تخشى رؤيته تحتها.
  • لعب فريقان مباراة كرة قدم، فريق النمل ضد فريق الفيل، وفاز فريق النمل بالمباراة، وعندما جاء مدرب فريق الفيل وسألهم عن سبب الهزيمة، قالوا له إن النمل لعب بقوة.

نكت سخيفة عن النمل والصراصير

العلاقات لا تخلو من بعض قصص الحب والرومانسية والمواقف الكوميدية الرائعة، نتيجة العلاقات التي أعاد سردها عدد لا يحصى من النمل والصراصير بالتفصيل منذ زمن طويل، ومنها:

  • جلس صرصور مع زوجته النملة وشاهد التلفاز اتضح أنه إعلان لمبيدات الآفات قالت له، “أطفئه، أنا لا أحب أفلام الرعب.”
  • النملة تسأل زوجها، الصرصور، لماذا تجعلهم مثل الأطفال الصغار يطاردون عربات القمامة والصرف الصحي، يا رجل، ما الذي تتحدث عنه
  • قابلت نملة رفيقه صرصور في منزله، وعندما وصل إلى بابها طرق الباب وقال “من” أخبره أنني صرصور أخرج من المجاري يا رجل
  • قتلت نملة عروسين، صرصور وأربعة وأربعين، لماذا تفضل الصرصور عليه … لأنها كانت تخشى طوال حياتها من غسل أو خياطة الجوارب للأشخاص فوق سن الرابعة والأربعين.

شاهد أيضاً: متى يتم إيداع الرواتب في البنوك لشهر أغسطس 2023 في الكويت

نكت مضحكة ومضحكة عن نملة

نكت النمل هي أم النكات المضحكة ويتم تداولها في جميع الأوساط الممتعة سواء داخل الأسرة أو بين الأصدقاء وحتى بين الأزواج والأحباء ومن أجمل أشكال نكت النمل ما يلي:

النكتة الأولى
  • لماذا تخاطر النملة بحياتها وتتشبث بخيط العنكبوت … لأن حياته كلها مرتبطة بمسلسل الرسوم المتحركة “طرزان”.
النكتة الثانية
  • فريق كرة قدم من النمل الأبيض به عشرة نمل أبيض ونملة سوداء، لماذا … لأنها لاعبة أجنبية محترفة انضمت إليها براتب مغري.
النكتة الثالثة
  • تاهت نملة في الحديقة وماتت تضحك، لماذا حتى يبدأ العشب في دغدغة وأنت تمشي.
النكتة الرابعة
  • ذهبت نملة إلى المتجر لتشتري أشياء للمنزل، لكنها سرعان ما هربت خائفة وصرخت لماذا لأنه رأى إعلاناً عن مبيد حشري جديد.

صور نكت اغبياء عن النمل

يمكن لمن يحبون مشاركة النكات مع زملائهم استخدام شرح طريقة البطاقة أو الرسائل المصورة لسلسلة من النكات عن النمل وأصدقائهم من الحيوانات وأشهرها الفيل والصرصور، وتشمل البطاقات ما يلي:

بهذه المعلومات نصل بكم الى ختام مقالنا وقد عرضنا لكم فيه نكت سخيفة عن النمل 2023 سمجة ومضحكة، والتي يرغب بها العديد من المواطنين في محركات بحث جوجل كثيرًا للتعرف على العديد من نكت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: