فيديو فضيحة فاطمة الخالدي المسرب كامل

فيديو فضيحة فاطمة الخالدي المسرب كامل، حيث هناك الكثير من البحث في الاونة الاخيرة على فيديو مشهورة السوشيال ميديا فاطمة الخالدي، والتي اصبحت حديث الكثير من النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد انتشار احد المقاطع المصورة لها، وهو الامر الذي اثار الكثير من التساؤلات حول هذه الفضيحة من اجل التعرف على تفاصيلها كاملة، وقد قمنا بالبحث عن فيديو فضيحة فاطمة الخالدي كامل من اجل تقديمه لكم حصريا.

من هي فاطمة الخالدي ويكيبيديا

فاطمة الخالدي عراقية الجنسية، وهي صانعة محتوى عراقية على مواقع التواصل الاجتماعي، وتعتبر من المشاهير في دولة العراق والعالم العربي على التيك توك والانستقرام، وقد اصبحت لها الكثير من الفيديوهات المنوعة التي تقوم بصنعها كمحتوى اجتماعي مميز اعجب به الكثير من المتابعين في العالم العربي، حتى اصبح لها الكثير من المتابعين على تطبيقات التواصل الاجتماعي بالاخص الانستقرام والتيك توك.

شاهد أيضا:فيديو فضيحة شيراز العنابية كاملة

فيديو فضيحة فاطمة الخالدي المسرب كامل

اثارت فاطمة الخالدي صانعة المحتوى العراقية مشهورة السوشيال ميديا موجة كبيرة من الغضب على السوشيال ميديا بعد انتشار احد المقاطع المصورة لها وهي برفقة صديقها في وضع مخل بالاداب، حيث تم في الفيديو توثيق لحظة حميمية عاشتها فاطمة الخالدي مع صديقها في احد الغرف الخاصة، وقد عمت الفوضى في جميع اجزاء الفيديو.

وقد اظهر مقطع الفيديو المصور والذي تم تداوله بشكل كبير على السوشيال ميديا بعضاً من المشاهد المخلة بالاداب وغير مبالية بالشخص الثاني الذي يوثق هذه اللحظات الحميمية مع صديقها في احدى الغرف الخاصة، حيث كان يتواجد في الفيديو ايضاً خرطوم ارجيلة تم رميه في ارجاء المكان.

رد فاطمة الخالدي على الفيديو المنتشر

لم تظهر فاطمة الخالدي مشهورة السوشيال ميديا على حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي بعد انتشار مقطع الفيديو المسرب الذي تم بثه عبر حساباتها الرسمية على السوشيال ميديا، كما أنها لم تتحدث عن تفاصيل التسريب الذي انتشر بشكل كبير على تطبيق تويتر وتطبيق تيك توك، واصبح محط اهتمام كثير من الباحثين عن مثل هذه الفيديوهات الحميمية.

فيما لم تكشف فاطمة الخالدي عن تفاصيل المقطع المسرب وقامت مؤخراً بمشاركة فيديو به صورة لها وهي ترتدي الحجاب مع تعليق على الفيديو تقول فيه “يارب ساعدني”، ثم قامت بمشاركة تعليق بمقطع غنائي مقتبس من احد الابيات الشعرية للامام الشافعي والتي جاء فيها”وَلَرُبَّ نازِلَةٍ يَضيقُ لَها الفَتى · ذَرعاً وَعِندَ اللَهِ مِنها المَخرَجُ”.

شاهد أيضا: بالفيديو فضيحة عباس الركابي كاملة وتفاصيلها

هذه هي كافة التفاصيل والمعلومات حول فيديو فضيحة فاطمة الخالدي المسرب كامل، وقد تعرفنا على من هي فاطمة الخالدي وما قصتها وردها على الفيديو المسرب لها على السوشيال ميديا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: