كم مساحة محمية صباح الاحمد الطبيعية في الكويت

كم مساحة محمية صباح الاحمد الطبيعية في الكويت، والتي تحمل اسم أكبر محمية طبيعية في دولة الكويت بالإضافة إلى كونها أجمل محمية طبيعية في الكويت وملاذ آمن لأكثر النباتات والحيوانات المهددة بالانقراض التي تم الاحتفاظ بها في مناطقها الشاسعة، تقدم المقالة التالية من مقالنا هذا لمحة عامة عن معلومات حول محمية صباح الأحمد، ولا سيما منطقة المحمية وعنوانه.

كم مساحة محمية صباح الاحمد الطبيعية في الكويت

تمتد محمية صباح الأحمد الطبيعية في الكويت بمساحة حوالي 330 كم، وهي محاطة بسياج شائك يبلغ طوله حوالي 110 كيلومترات، وهي فريدة من نوعها لتنوع تضاريسها من التلال والسهول والجبال، وكذلك لشواطئها الممتدة لنحو ستة عشر كيلومترًا. – غير أحمد الجابر الصباح اسمه إلى صباح محمية الأحمد الطبيعية.

اقرأ أيضًا: كم سعر عربية فندي FF للاطفال في الكويت

أين تقع محمية صباح الأحمد الطبيعية في الكويت

تقع محمية صباح الأحمد الطبيعية في الجزء الشمالي الشرقي من دولة الكويت على طريق الصبية الرئيسي شمال خليج الكويت بالعاصمة الكويت وهي مكان متميز من حيث البيئة الطبيعية ووفرة المناظر الطبيعية الموجودة، بينما هذه المنطقة غير مأهولة بالسكان، ويمكنك الانتقال مباشرة إلى عنوان محمية صباح الأحمد في الكويت “.من خلال الموقع الرسمي هنا“.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات رنج روفر 2023 في الكويت

لذلك وصلنا إلى نهاية المقال ما هي مساحة محمية صباح الأحمد الطبيعية في الكويت بالإضافة إلى مجموعة المعلومات المتوفرة عن محمية جابر الأحمد متضمنة عنوان المحمية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: