بدر الطيار وش يرجع والى اي قبيلة تنتمي الطيار

بدر الطيار وش يرجع والى اي قبيلة تنتمي الطيار، بدر الطيارالذي يعتبر من أشهر الفنانين في الكويت والخليج حيث قدم العديد من الأعمال الفنية التي أثبتت موهبته الرائعة، بالإضافة إلى شهرته الواسعة في الكويت وخارجها بسبب أدائه المتميز الذي قدمه من خلال مسيرته الفنية المتميزة، ومن خلال 2trend وسوف نتعرف الان على بدر الطيار وش يرجع والى اي قبيلة تنتمي الطيار.

من هو بدر الطيار ويكيبيديا

بدر جاسم الطيار، (4 أكتوبر 1951 – 20 أغسطس 2023)، ممثل كويتي ، وعضو فرقة المسرح العربي ، منذ عام 1978، بدأت رحلة الفنان بدر الطيار عام 1978 من خلال مسرحية “نورا” مع المخرج الراحل فؤاد الشط، وبعدها قدم عشرات الأعمال الدرامية والمسرحية مع النجوم الكبار في الساحة الخليجية والعربية مثل الفنان الكبير عبد الحسين عبد الرضا، سعد الفرج، حياة الفهد، سعاد عبدالله، خالد النفيسي، غانم الصالح، وداود حسين وحسن البلام، ولمدة تقرب من 40 عاما، وأثناء عمله الفني، كما شغلوا عدة مناصب إدارية وفنية في شركة المسرح العربي، إلا أنه ابتعد في السنوات الأخيرة عن المشهد الفني تمامًا بعد أن عانى من عدة مشاكل صحية، مثل ضعف البصر والسمع، والفشل الكلوي الذي أثر على أدائه التمثيلي، وفي ذلك الوقت فضل الابتعاد، وعلى الرغم من بعده عن المشهد الفني، تم تكريمه في مهرجان الكويت المسرحي لكل الأدوار الكوميدية التي قدمها طوال مسيرته الفنية.

شاهد أيضاً: من هو زوج الشيخة عواطف الصباح ويكيبيديا

بدر الطيار وش يرجع والى اي قبيلة تنتمي الطيار

لا توجد معلومات رسمية عن القبيلة التي ينتمي إليها نسب الفنان الكويتي بدر الطيار.. وتجدر الإشارة إلى أن أبناء عائلة الطيار يتواجدون في مدن مختلفة في الكويت والمملكة العربية السعودية.

سبب وفاة بدر الطيار

سبب وفاة الفنان الكويتي الشهير بدر الطيار كانت معركته الطويلة مع المرض. حيث تم الإعلان عن وفاته اليوم الاثنين 21 أغسطس 2023 م بعد تدهور صحته ووضعه في العناية المركزة بمستشفى فارفانيا حتى توقفت جميع أجهزة جسمه عن العمل. جدير بالذكر أن الفنان بدر الطيار، بحسب مصادر قريبة، قد تعرض مؤخرًا لانخفاض ضغط الدم والسكر ونقص الأكسجين في الجسم.

شاهد أيضاً: العواد وش يرجعون، ما هو اصل عائلة العواد من اي قبيلة

لقد وصلنا الآن إلى نهاية مقالتنا في بدر الطيار وش يرجع والى اي قبيلة تنتمي الطيار، حيث قمنا بتفصيل أهم المعلومات المتوفرة عن عائلة الفنان الكويتي الشهير بدر الطيار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: