تفاصيل مقتل سالم المسيفر الناشط البحريني ومعلومات عنه

تفاصيل مقتل سالم المسيفر الناشط البحريني ومعلومات عنه، فقد تسبب مقتل سالم المسيفر بصدمة ضخمة لعدد كبير من محبي ومتابعين سالم المسيفر وأحدث خبر وفاته جدل كبير داخل دولة البحرين والوطن العربي، ولهذا نهتم في فقرات مقالنا هذا بالتعرف على تفاصيل مقتل سالم المسيفر وهل زوجة سالم هي من قتله الى جانب ذكر من هي زوجه سالم المسيفر، والمزيد من المعلومات الأخرى.

من هو سالم المسيفر ويكيبيديا

إن سالم المسيفر هو ناشط اجتماعي، يحمل الجنسية البحرينية، ويعتبر من مواليد البحرين 1985 ميلادي، تزوج وأنجب له أربع أطفال، عمل الناشط المسيفر ضمن الكثير من المناصب الهامة داخل البحرين منها رئاسة القسم الفني الخاص بتقانة المعلومات داخل مصرف البحرين ورئيس صِيانة الحواسيب التابعة للبلديات داخل البحرين الى جانب مشاركاته في الكثير من المؤتمرات والندوات الخاصة بتوعية وتثقيف الشباب البحريني.

شاهد أيضا: سبب منع سارة زكريا من الغناء في سوريا

تفاصيل مقتل سالم المسيفر الناشط البحريني

قتل سالم المسيفر يوم الأربعاء الواقع تاريخ 30 أغسطس من سنة 2023 داخل مدينة المحرق البحرينية، بالتالي تم نقله إلى أحد مستشفيات المدينة بعد أن تعرض لإصابات خطيرة ناجمة عن طعنه لعدد من المرات بسكين مطبخ وتم مفارقه حياته في ذات اليوم، وكما أثارت قضية وفاة سالم المسيفر ضجة ضخمة خاصة أنه من الشخصيات الشبابية البارزة والمشهورة في البحرين.

شاهد أيضا: من هو ابراهيم الاصمخ رجل الاعمال القطري وسبب وفاته

من هو قاتل سالم المسيفر

إن قاتل سالم المسيفر هي زوجته فقد قامت بطعن سالم بسكينة المطبخ لعدد من طعنات أثر خلاف وقع بينهما داخل بيتهما الواقع داخل مدينة المحرق بدولة البحرين، ثم قامت بالفرار تاركة زوجها ينزف لكن الشرطة استطاعت من إلقاء القبض عليها واعترفت بجريمتها.

شاهد أيضا: تفسير حلم دخول السجن بدون سبب ابن سيرين

من هي زوجة سالم المسيفر

إن زوجه سالم المسيفر هب سيدة بحرينية الأصل تشغل في القطاع العسكري داخل دولة البحرين، ولن يتم الكشف الى الآن عن اسم زوجة المسيفر أو أي من بيانات تتعلق بحياتها الخاصة الا أنها تعمل في السلك العسكري ومتزوجة من سالم منذ 10 أعوام وتمتلك منه 4 أبناء.

الى هنا نصل بكم الى ختام فقرات مقالنا عن فاصيل مقتل سالم المسيفر وهل زوجة سالم هي من قتله الى جانب ذكر من هي زوجه سالم المسيفر، والمزيد من المعلومات الأخرى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: