حقيقة فشل انضمام محمد صلاح للاتحاد السعودي

حقيقة فشل انضمام محمد صلاح للاتحاد السعودي، حيث أثار خبر انضمام الدولي محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، ضمن صفوف الاتحاد، حالة من الضجة الكبيرة، في ظل عدم صدور أي تصريح رسمي من ليفربول، وتنفي الصحف الإنجليزية، موافقة ليفربول على مغادرته من فريق ليفربول، وعبر الفقرات التالية من مقالنا هذا سنتعرف على تفاصيل فشل انضمام محمد صلاح للاتحاد السعودي، معرفة من هو محمد صلاح ويكيبيديا، والمزيد من التفاصيل الأخرى.

من هو محمد صلاح ويكيبيديا

يعتبر محمد صلاح هو لاعب مصري مبدع،  يشارك حالا في صفوف ليفربول الإنجليزي، ويعتبر صلاح من مواليد تاريخ 15 يونيو سنة 1992م، وكما يشارك ضمن خط الهجوم بالجناح الأيمن والأيسر، وكما لعب محمد صلاح لنادي الإسماعيلي المصري، وبعد ذلك نادي بازل السويسري، وكذلك في تشيلسي الإنجليزي، ومن ثم إلى انضم إلى نادي فيورنتينا وروما الإيطاليين وبالنهاية حط الرحال ضمن فريق ليفربول، والذي تمكن عن طريقه أن يحقق الكثير من الألقاب والجوائز الكبيرة.

شاهد أيضا: حقيقة حظر اللاعب محمد صلاح حساب الاتحاد على “أكس”

 انضمام محمد صلاح للاتحاد السعودي

نقلت عدد من الصحف الإعلامية الى أن اللاعب محمد صلاح سوف يأتي عن طريق طائرة خاصة اليوم الجمعة، إلى الرياض بداية للانضمام لصفوف الاتحاد، والجدير بالذكر الى إنه من المحتمل أن يتجه اللاعب بعد وصوله لجدة، إلى استاد الأمير عبدالله الفيصل لمشاهدة مواجهة الكلاسيكو بين الاتحاد والهلال في الجولة الخامسة من دوري المحترفين.

حقيقة فشل انضمام محمد صلاح للاتحاد السعودي
.

حقيقة فشل انضمام محمد صلاح للاتحاد السعودي

إن كافة الأخبار المتداول حول انضمام اللاعب محمد صلاح لا احد يتمكن من تأكيد أو نفي خبر فشل صفقة محمد صلاح واتحاد جدة غير اللاعب بذاته ووكيله أو مسؤول ضمن نادي جدة أو ليفربول، وكل ما ينتشر الآن عن فشل صفقة محمد صلاح لا أساس له من الصحة.

الى جانب ما كشفته الصحيفة السعودية لن يكن التأكيد الوحيد عن خبر انضمام صلاح للاتحاد، بالتالي ذكر الإعلامي المصري تامر أمين عبر برنامج تليفزيوني مساء أمس الخميس  أن صلاح وقع بالحقيقة لاتحاد جدة وسوف يتم الإعلان عن الصفقة يوم السبت القادم، مضيفا أنه نال على هذه المعلومة من مصدر في نادي ليفربول.

وقد نشرت عدد من الوسائل ثانية نفت هذه الأخبار مؤكدة أن ليفربول متمسك بصلاح خلال الموسم الحالي، وبناء على ما ذكرته صحيفة ديلي ميل البريطانية اليوم الجمعة، فإن إدارة ليفربول لن تغير موقفها بعد رفع الاتحاد عرضه إلى 150 مليون جنيه إسترليني.

شاهد أيضا: حقيقة وفاة مايا خليفة إثر حادث سير مؤسف في كندا

الى هنا نكون قد وضحنا لكم الحديث عن تفاصيل حقيقة فشل انضمام محمد صلاح للاتحاد السعودي، معرفة من هو محمد صلاح ويكيبيديا، والمزيد من التفاصيل الأخرى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: