اسماء ترقيات قوة الاطفاء العام من رتبة مقدم إلى رتبة عقيد بالكويت

اسماء ترقيات قوة الاطفاء العام من رتبة مقدم إلى رتبة عقيد بالكويت، جاء ذلك نتيجة رغبة رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الشيخ طلال خالد الأحمد الصباح في تقدير جهود منتسبي قوات الإطفاء العامة، وإعمال حقوق الجميع ودعم الكوادر البشرية أعضاء قوات الإطفاء العامة، وفي المقال التالي تقدم 2trend تفاصيل عن اسماء ترقيات قوة الاطفاء العام من رتبة مقدم إلى رتبة عقيد بالكويت.

أسماء الترقيات العامة لخدمات الإطفاء

أصدر معالي قائد القوات الجوية الفريق خالد راكان المكراد، اليوم الأربعاء 13 سبتمبر 2023م، قراراً بترقية 54 ضابطاً من رتبة مقدم إلى رتبة عقيد بعد تلقيهم تعليمات من معالي القائد الأعلى. النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الشيخ طلال خالد الأحمد الصباح، وقد نشرت الموقع الرسمي لقوة الاطفاء على حسابه الرسمي تفاصيل القرار الذي جاء فيه كمايلي:

معالي النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية يوجه بترقية 54 ضابط في قوة الإطفاء العام من رتبة مقدم إلى رتبة عقيد

بتوجيهات من معالي النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الشيخ طلال خالد الأحمد الصباح أصدر سعادة رئيس قوة الإطفاء العام الفريق خالد راكان المكراد قرارًا بترقية 54 ضابط من رتبة مقدم إلى رتبة عقيد.

وجاءت هذه الترقية تماشيًا مع رؤية معاليه بإعطاء كل ذي حق حقه و التي يحرص من خلالها على دعم الكوادر البشرية من منتسبيي قوة الإطفاء العام و حثهم على المزيد من التطور المهني و العملي و لتكون هذه الترقيات دافعا لهم في أداء مهامهم الوظيفية و تسخير طاقاتهم في خدمة الوطن.

شاهد أيضاً: كشف ترقيات الوظائف الصيدلانية والطبية المساندة في الكويت 2023

أسماء الترقيات بالإدارة العامة للإطفاء من رتبة مقدم إلى رتبة عقيد

ولم يتم الكشف عن أسماء الضباط الذين تمت ترقيتهم إلى رتبة مقدم إلى رتبة عقيد، وقد اعلنت القوة العامة للإطفاء فقط عن ترقية 54 ضابطا تنفيذا لتوجيهات معالي النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الشيخ طلال خالد الأحمد الصباح، وقرر معالي رئيس القوات العامة للإطفاء الفريق خالد راكان المكراد التقدم بهم صباح اليوم الأربعاء 13 سبتمبر 2023م.

هذه هي كافة المعلومات والتفاصيل حول اسماء تَرقيات قوة الاطفاء العام من رتبة مقدم إلى رتبة عقيد بالكويت، واتضح أنه لم يتم الكشف عن الأسماء رسميًا، وتم نشر أخبار الترقية فقط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: