منصة التطوع الصحي تسجيل الدخول 1445

منصة التطوع الصحي تسجيل الدخول 1445، في المملكة العربية السعودية والتي تعمل على تنظيم البيئة التطوعية ونشر المعلومات حول التطوع الطبي لتعزيز منظومة التطوع الطبي وتحقيق التميز المؤسسي فيه، ومن خلال فقرات مقالنا سيتم التعرف على أهم المعلومات حول منصة التطوع الطبي في المملكة العربية السعودية، بالإضافة إلى الخطوات ورابط تسجيل الدخول للمتطوعين المسجلين في المنصة.

ما هي منصة التطوع الطبي

منصة التطوع الطبي هي منصة إلكترونية متخصصة في مجال التطوع الطبي في السعودية، يتم من خلالها تسجيل المتطوعين تحت إشراف وزارة الصحة السعودية وبالأخص مركز التطوع الطبي، بحيث يتم تسجيل المتطوع على المنصة يمكن للمنصة الانضمام للدورات التدريبية وفرص التطوع، والاطلاع على الفرص التطوعية والتواصل مع المشرفين عليها، وكذلك إصدار شهادة تؤكد العمل التطوعي، وكذلك تقديم الشكاوى والاقتراحات.

إقرأ أيضاً: رابط بوابة العمل عن بعد تسجيل الدخول 1445

منصة التطوع الصحي تسجيل الدخول 1445

يمكن للمتطوعين المسجلين في منصة التطوع الطبي تسجيل الدخول إلى المنصة من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • انتقل إلى الصفحة الرئيسية للمنصة السعودية للتطوع الصحي من هنا“.
  • الضغط على أيقونة “تسجيل الدخول” الموجودة أعلى الصفحة الرئيسية.
  • اكتب اسم المستخدم الخاص بك في الحقل الأول.
  • اكتب كلمة المرور الخاصة بك في الحقل الثاني.
  • التحقق من هوية الشخص من خلال تفعيل رمز التحقق الشخصي.
  • انقر على زر “تسجيل الدخول”.
  • كما يمكنك تسجيل الدخول عبر المنصة الوطنية للوصول الموحد عن طريق إدخال رقم الهوية أو رقم الإقامة واتباع خطوات تسجيل الدخول.

رابط منصة التطوع الطبي، قم بتسجيل الدخول

الرابط المباشر يذهب إلى ما يلي Volunteer.srca.org.sa صفحة تسجيل دخول للمتطوعين الذين سبق لهم التسجيل في منصة التطوع الطبي في المملكة العربية السعودية، مما يتيح لهم الوصول والتسجيل في الفرص التطوعية المتاحة والدورات التدريبية المقدمة.

وبهذه المعلومات نكون قد وصلنا إلى نهاية المقال منصة التطوع في الرعاية الصحية تسجيل الدخول 1445 ومن خلال ذلك تم التعرف على أهم المعلومات حول منصة التطوع في مجال الرعاية الصحية في السعودية، بالإضافة إلى الخطوات ورابط تسجيل الدخول للمتطوعين المسجلين في المنصة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: