عنوان مدرسة الامل الهندية على خرائط جوجل

عنوان مدرسة الامل الهندية على خرائط جوجل، وهو ما يبحث عنه جميع أولياء الأمور في دولة الكويت حيث تعتبر هذه المدرسة من أشهر المدارس الخاصة التي تهتم في المقام الأول بجودة التعليم وجودة الكادر التدريسي. بفضل هذه السلاسل المقدمة من فقرات مقالنا، سيتم تحديث عنوان مدرسة الأمل الهندية على خرائط جوجل.

عنوان مدرسة الأمل الهندية

تقع مدرسة الأمل الهندية وفي الكويت تقع في محافظة حولي، منطقة السالمية، طريق الخنساء، تشمل جميع المراحل التعليمية من الروضة حتى الصف الثاني عشر، وتختلف الرسوم المدرسية حسب المستوى التعليمي وتبدأ من 340 دينار كويتي على ثلاث أقساط سنوية إلى 488 دينار كويتي، ومن الجدير بالذكر هنا أن مدير مدرسة الأمل الهندية هو أرول دارما راه توماس والمتلقي حاصل على درجة البكالوريوس في التربية ودرجة الماجستير في إدارة الأعمال.

إقرأ أيضاً: عنوان ساليه سوكريه الكويت فرع الفروانية

عنوان مدرسة الامل الهندية على خرائط جوجل

يمكن العثور على موقع مدرسة الأمل الهندية الكويت مباشرة على خرائط جوجل من هنا وأضاف: “حيث أن هذه الوجهات تسهل الوصول إلى المدرسة والجدير بالذكر هنا أن مساحتها تبلغ حوالي 2679 مترا مربعا وتحتوي مدرسة الأمل الهندية على خمسة وتسعين فصلا دراسيا إلى جانب المرافق الأخرى ويمكن الاتصال بهذه المدرسة على 25712971 أو 66213021”.

بعد الكثير من المعلومات، وصلنا إلى ختام هذه المقالة بعد تقديم التوضيحات عن عنوان مدرسة الأمل الهندية على خرائط جوجل، الى جانب معرفة أهم المعلومات عن هذه المدرسة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: