سبب وفاة الشيخ فهد ناصر الشايع ومعلومات عنه

سبب وفاة الشيخ فهد ناصر الشايع ومعلومات عنه، والذي رحل عن عالمنا خلال الساعات الماضية، بعد رحلة طويلة من العطاء لخدمة المملكة العربية السعودية، فقد كان الإعلامي السعودي فهد الشايع، يعاني من صراع طويل مع المرض، ويبحث العديد من المواطنين والمتابعين له في معرفة المزيد من المعلومات عنه وعن تفاصيل سبب وفاته، وهو ما نود الحديث عنه في الفقرات التالية من مقالنا.

من هو  الشيخ فهد ناصر الشايع ويكيبيديا

أفادت عدد من وسائل الإعلام المحلية السعودية، أن الإعلامي الراحل فهد الشايع كان يشغل خلال سنوات عمله داخل القناة الأولى بالتلفزيون السعودي، بالتالي نشرات الأخبار الرئيسية، كذلك طرح مجموعة من البرامج من أبرزها مجلة التلفزيون ومن العالم، نقلاً عن صحيفة الرياض.

سبب وفاة الشيخ فهد ناصر الشايع

إن سبب وفاة الإعلامي السعودي فهد الشايع، يعود على إثر صراع طويل مع المرض، والذي تم الإعلان عنه خلال اللحظات الأخيرة من قبل وسائل الإعلام المختلفة، ويذكر أنه من الشخصيات الإعلامية البارزة في مجال نشرات الأخبار.

شاهد أيضا: سبب وفاة الفنان فهد الحيان الحقيقي ومعلومات عنه

من هي زوجة فهد ناصر الشايع

والجدير بالذكر الى أن الراحل لن يتزوج لانشغاله بمرض شقيقه، ونظراً لأنه كان مرافقاً لأخيه المريض خارج المملكة العربية السعودية لمدة تصل الى حوالي 17 سنة، فقد ترك العمل منذ سنة 2001 ومنذ الوقت لن يعد الى وفاته المنية اليوم.

الإعلاميون ينعون فهد الشايع

ونعى المذيع حامد الغامدي، في مداخلة هاتفية لـ «العربية. نت»، بنبرة تملأها الحزن، الراحل الإعلامي فهد الشايع، مؤكداً أنه كان صديقاً مخلصاً وزميلاً وفياً، داعياً الله أن يتغمد الراحل بالرحمة والمغفرة، مشيراً إلى أنهم خلال سنوات عمله ومعرفتهم به لم يشكُ منه أحد، فهو عاش بهدوء وغادر بهدوء.

وذكر الغامدي أن الراحل أصيب بعدة أمراض سافر على إثرها إلى الولايات المتحدة الأمريكية للعلاج، حيث قضى عدة سنوات هناك ثم عاد، ووصفه قائلاً: «كان نعم الصديق، عاش طيب القلب، مخلصاً مع الجميع، لم أذكر خلال عملنا سوياً 40 عاماً، بأن أحداً اشتكى منه أو تضايق من تصرفاته».

بهذه المعلومات نصل بكم الى ختام فقرات مقالنا عن سبب وفاة الشيخ فهد ناصر الشايع ومعلومات عنه، ومن هي زوجته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: