مواليد سالم الدوسري كم

مواليد سالم الدوسري كم، ويعتبر من أشهر لاعبي كرة القدم في المملكة العربية السعودية، حيث أظهر سالم مهاراته في هذا المجال حيث يلعب في أهم مركز في كرة القدم وهو المركز الدفاعي، ومن خلال فقرات مقالنا سنتعرف على تاريخ ميلاد سالم الدوسري لاعب نادي الهلال السعودي، وكم عمر سالم الدوسري الحقيقي.

مواليد سالم الدوسري كم بالكيلومتر

ولد سالم الدوسري في 19 أغسطس 1991م في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية يشار إلى أن سالم يلعب حاليًا لنادي الهلال السعودي في مركز الدفاع، كما يعد أحد اللاعبين الأساسيين في المنتخب السعودي لكرة القدم، وقد بدأ سالم مسيرته الكروية في نادي الشباب وتدرّب فيها في “برشلونة” وطورت الأكاديمية قدراته الكروية لمدة 3 سنوات، انتقل بعدها إلى أكثر من نادي في المملكة.

شاهد أيضا: من هو حميدو لعنيكري ويكيبيديا وسبب وفاته

كم عمر سالم الدوسري

إن عمر سالم الدوسري يبلغ 31 سنة، سالم ينحدر من عائلة سعودية ولد ونشأ في مدينة جدة السعودية، ثم انتقل بشكل دائم إلى العاصمة السعودية الرياض نظراً لشخصية والده وظيفة التحق بأكثر من مدرسة ليكمل تعليمه حتى وصوله إلى المرحلة الثانوية، ويذكر أن سالم كان من محبي كرة القدم عندما نشأ، بدأ مشواره الكروي الأول في نادي الشباب ثم انتقل إلى أكثر من نادي حتى وصل إلى نادي الهلال السعودي.

لذلك تم التعرف على عنوان موضوعنا عيد ميلاد سالم الدوسري بالكيلومتر بالإضافة الى ذكر تاريخ ميلاد اللاعب سالم الدوسري وكم عمر لاعب نادي الهلال الحقيقي سالم الدوسري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: