أهم تفاصيل وفعاليات حدث جيمز كوم Gamescom 2023

أهم تفاصيل وفعاليات حدث جيمز كوم Gamescom 2023، حيث يعود موقع Gamescom مرة أخرى هذا العام بمجموعة كبيرة من الألعاب الإلكترونية المرتقبة، وبدأ الحدث فعليًا في الفترة من 22 إلى 27 أغسطس في مدينة كولونيا الألمانية، يعد الحدث هو الأكبر في عالم ألعاب الفيديو الإلكترونية، ويهتم به عشاق الألعاب من جميع أنحاء العالم، حيث يعتبر ملتقى لأكبر الشركات في صناعة الألعاب في العالم ويستقبل آلاف الزوار الذين هم حريص على مواكبة كل ما هو جديد في هذا العالم المثير والمثير.

عالم ألعاب الفيديو وافتتاح حدث Gamescom

ويقام حدث Gamescom كل عام، وشهدت مدينة كولونيا الألمانية فعاليات هذا الحدث الأكبر، حيث تم عرض ما يصل إلى 1200 لعبة إلكترونية جديدة وإصدارات من الألعاب الموجودة من 63 دولة، ويتميز المعرض الدولي للألعاب الإلكترونية بأنه يتيح فرصة لمحبي الألعاب الإلكترونية لحضور الحدث كما يتيح فرصة تجربة الألعاب والإصدارات الجديدة لمدة 15 دقيقة، فقط انتظر في الطابور حتى يحين دورك!

وتم بالفعل خلال الحدث الكشف عن بعض الألعاب الجديدة، كما تم الإعلان عن موعد الإطلاق الرسمي لبعض الألعاب الإلكترونية الجديدة الأخرى، يمكنك الاطلاع على تقييمات هذه الألعاب الإلكترونية عبر الإنترنت، كما تتيح لك بعض المواقع تجربتها مجانًا، ولكن هذه تجارب محدودة، يمكن للاعبين تحميل الألعاب من خلال المنصات الرسمية أو متاجر التطبيقات أو اللعب عبر الإنترنت.

ألعاب إلكترونية جديدة مقدمة في معرض Games Cook 2023

وبعد افتتاح مثير ومثير، تم الكشف عن مجموعة من ألعاب الفيديو الإلكترونية الجديدة، والتي نالت إعجاب الكثير من جمهور الألعاب سواء من الحضور أو مشاهدي ومتابعي الحدث عبر الإنترنت.

أهم تفاصيل وفعاليات حدث جيمز كوم Gamescom 2023

كشفت شركة بانداي نامكو عن لعبة Little Nightmares III التي ستصدر في عام 2024 وتدور أحداثها حول الكوابيس الصغيرة وتأخذ طابع الإثارة والتشويق والرعب ستكون اللعبة متاحة على أجهزة PlayStation 4 و5 وXbox 1 وNintendo Switch، وأعلنت الشركة أن اللعبة ستتضمن خاصية اللعب الجماعي التي يمكن للاعب من خلالها المشاركة مع الأصدقاء في الأحداث داخل اللعبة، كما أعلنت أن اللعبة تتضمن شخصيتين قابلتين للعب: One وLow، كما تحتوي اللعبة على خيار اللعب عبر الإنترنت أو اللعب بشكل فردي.

تدور أحداث اللعبة حول صديقين Low وLoneliness يحاولان الهروب من لا مكان، وأثناء هروبهما في منطقة Spiral الساحرة يواجهان العديد من العقبات والمخاوف التي يتعين عليهما التغلب عليها تمتلك شخصية Lou قوسًا وسهمًا وتمتلك شخصية Allon مفتاح ربط خاص، ويجب على اللاعب استخدام هذه الأدوات للتغلب على العقبات وإكمال المهام في اللعبة.

ألعاب فيديو جديدة في انتظارك

تم الإعلان عن المزيد من الألعاب في حدث Gamescom 2023، وأهمها العرض التوضيحي الرسمي للعبة Black Myth: Wukong وسيتم إصدار اللعبة في عام 2024، وتم تخصيص العرض التقديمي لأسلوب اللعب الخاص بها.

كما تم تقديم لعبة Killing Floor 3 وتم مناقشة بعض المميزات والأحداث الموجودة في اللعبة ومن بينها المشاهد الدموية في اللعبة متاحة الآن في قائمة أمنيات المتجر اللعبة ستكون متاحة أيضًا على PlayStation 5 و Xbox.

بالإضافة إلى ذلك، أُعلن أن Pay Day 3 ستصدر على الحاسب الشخصي في 21 سبتمبر من العام المقبل، وكذلك على PlayStation 5 وXbox، وتم الإعلان في الحدث عن عشرات ألعاب الفيديو الإلكترونية الأخرى، من بينها لعبة Tokken 8 التي ستنطلق أواخر يناير 2024، و Nightingale التي ستنطلق في فبراير 2024، وغيرها من الألعاب الإلكترونية المثيرة والمثيرة.

شاهد أيضا: الترجمة الحرفية للكاراتيه هي اليد ال من خمس حروف

موقع معرض Games Cook 2023

كما أصبحت الألعاب الإلكترونية عبر الإنترنت تحظى بشعبية كبيرة وتتخصص العديد من المواقع في تقديم هذه الألعاب للمستخدمين حيث يمكنهم الاستمتاع فورًا بالألعاب الإلكترونية الجديدة دون الحاجة إلى تحميلها، يوفر الموقع كازينو YYY على الإنترنت المئات من ألعاب الفيديو الإلكترونية الممتعة، يضم الموقع مجموعة من أشهر الألعاب ويقوم بإضافة ألعاب إلكترونية جديدة باستمرار، وما يجعل هذا الموقع مميزاً هو أنه يتيح لك التسجيل مجاناً واللعب دون تحميل على مختلف الأجهزة الذكية، كما يقدم جوائز نقدية عندما تلعب بأموال حقيقية وتفوز بأي لعبة على منصة الموقع، بالإضافة إلى مكافآت تقنية الدعم وأكثر من ذلك بكثير.

ومن الجدير بالذكر أن حدث Gamescom يحظى بشعبية كبيرة في جميع أنحاء العالم، خاصة مع زيادة عدد اللاعبين، وتشير بعض الإحصائيات الحديثة إلى أن عدد اللاعبين على مستوى العالم تجاوز 3 مليارات لاعب على مختلف الأجهزة الذكية سواء كانت الهواتف المحمولة أو أجهزة الكمبيوتر أو الأجهزة اللوحية أو أجهزة الألعاب مثل PlayStation وXbox وغيرها.

الى هنا نصل بكم الى ختام فقرات مقالنا عن أهم تفاصيل وفعاليات حدث جيمز كوم Gamescom 2023، والمزيد من التفاصيل حول هذه الألعاب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: