من هو العماني المقتول في مصر

من هو العماني المقتول في مصر، حيث كشفت عدة مصادر في الصحف الدولية والمحلية صباح اليوم عن القتيل الذي تم العثور عنه هو الإعلامي والدبلوماسي السابق هود بن سيف العلوي والذي يشغل كمستشار إعلامي داخل سفارة بلاده في القاهرة من عام 2019، وعبر الفقرات التالية سنتعرف على المزيد من التفاصيل عن سبب مقتله بالتفصيل.

من هو العماني المقتول في مصر

إن العماني المقتول في مصر، هو الإعلامي والدبلوماسي السابق هود بن سيف العلوي والذي يشغل كمستشاراً إعلامياً في سفارة بلاده بمدينة القاهرة حتى سنة 2019، وتقلد من قبل منصب المدير العام المساعد للإعلام الخارجي بوزارة الإعلام العمانية.

شاهد أيضا: سبب وفاة الشيخ فهد ناصر الشايع ومعلومات عنه

تفاصيل مقتل العماني في مصر

نشرت مصادر من سفارة سلطنة عمان بالعاصمة المصرية، القاهرة، عن وفاة مواطن عماني وهو في شقته، وكشفت المصادر من داخل السفارة، الى أنه تم العثور على المواطن العماني مقتولا في شقته صباح يوم أمس الاثنين، وكما قالت المصادر عن ثقتها الكاملة بالأجهزة الأمنية المصرية المعنية وقدرتها على كشف تفاصيل الجريمة، مشيرة الى أن السفارة تتابع مع الحكومات المصرية ملابسات القضية للوصول إلى العدالة المنشودة.

شاهد أيضا: سبب الخلاف على حقل الدرة بين الكويت وايران

سبب مقتل العماني في مصر

إن سبب مقتله يعود الى عدة طعنات مختلفة في جسده، وحيث لاقى نبأ مقتل المواطن العماني ردود أفعال كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي بعد نشره على المنصات الإخبارية، فقد استنكر المتابعون ما يتعرض له المواطن الخليجي بوجه خاص في مصر، متسائلين عن الذنب الذي اقترفه الى أن يلقى هذا المصير.

ردود أفعال غاضبة حول مقتل العماني في مصر

وفي ضوء هذا الكلام، تسائل متابع عماني يسمى “بو محمد” قائلا: “ما الذي يحدث من حولنا، وما ذنب المواطن الخليجي الذي يسافر للتعليم للعلاج للتجارة للعمل الدبلوماسي او للزيارة او السياحة، أين الإطار العربي المتكامل، وأين أم الدنيا تحديدًا..هل يعقل ان تقتل الأم ابناءها؟؟”.

من ناحية أخرى عبرت متابعة عمانية عن غضبها قائلة: “لازم نقطع العلاقات معهم لا نسافر لهم كلاب احنا هنيه نرحب بهم دم العماني غالي نطالب أن تتدخل الجهات المختصة”.

الى هنا نصل بكم الى ختام فقرات مقالنا عن من هو العماني المقتول، بالإضافة الى ذكر المزيد من التفاصيل حول خبر وفاته اليوم، وما هو سبب خلف هذا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: