الهوية البصرية لليوم الوطني 93

الهوية البصرية لليوم الوطني 93، حيث تأسست في المملكة العربية السعودية عام 1445 مع استعداد الأراضي الحجازية للاحتفال باليوم الوطني السعودي الـ 93 يوم الجمعة، وتزامناً مع الثالث والعشرين من سبتمبر، ستقام الاحتفالات في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية تحت الشعار المميز المعتمد لهذا العام، وهنا على فقرات مقالنا التالية نضع لكم التصميم المرئي لليوم الوطني 93 جاهز للتحميل والطباعة.

اليوم الوطني السعودي 93

تشهد المملكة العربية السعودية في كل عام أجواء مليئة بالبهجة والمرح خلال احتفالات اليوم الوطني السعودي، ويصادف هذا العام صباح يوم الجمعة الثالث والعشرون من سبتمبر 2023م والتاريخ الموافق 27 صفر 1445 هجرية ودعت المملكة الجميع إلى مشاركة البيت وأهله في الاحتفال باليوم الوطني والذي سيتم إطلاقه في جميع أنحاء المملكة في الذكرى الثانية والتسعين لتوحيد الأراضي الحجازية باسم المملكة العربية السعودية.

إقرأ أيضاً: اجمل توزيعات اليوم الوطني 93 للروضه 1445

الهوية البصرية لليوم الوطني 93

“نحقق ونحلم” هو الأسلوب البصري لليوم الوطني الـ 93 للمملكة العربية السعودية عام 1445 و Dream” في مجموعة واسعة من التطبيقات وسواء كانت هذه التطبيقات وأنشطتها تخص جهات حكومية أو مؤسسات خاصة داخل المملكة العربية السعودية وخارجها، فإن الهوية ستكون الاسم الذي يزين كافة احتفالات ومناسبات اليوم الوطني وتأخذ هذه الهوية شكلها على خريطة المملكة العربية السعودية شبه الجزيرة العربية مع عبارة “نحقق ونحلم” مكتوبة بخط الثلث استلهمت الشخصية هذا اليوم من ثقافة الأنسنة التي تنعكس بوضوح في المشاريع الضخمة التي راهنت عليها المملكة العربية السعودية في رؤية 2030.

إقرأ أيضاً:عروض فلورينا اليوم الوطني 93

تحميل رقم 93 اليوم الوطني

تم تحميل شعار العلامة التجارية لليوم الوطني الـ 93 لهذا العام؛ وقد تم اعتماد ذلك من قبل الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية تحت شعار (نحقق ونحلم) من خلال رابط التحميل المتوفر لذلك على موقع اليوم الوطني السعودي. من هنا“.

إقرأ أيضاً: شعار المملكة العربية السعودية الجديد

وثيقة دليل هوية اليوم الوطني السعودي

يتضمن دليل اليوم الوطني السعودي معلومات عن اليوم؛ والتي بدأت بشعار “أنجز واحلم” وهذا الدليل يحتفل بالاحتفال بهذا اليوم إن المملكة العربية السعودية بدم القوة والعزة والانتماء للوطن وشعبه، وطن ووطن يسعى جاهداً لتوفير الفرص المتميزة التي تمكن مواطني المملكة العربية السعودية وسكان أراضيها من المساهمة في المبنى وازدهار المملكة، ويمكنكم الذهاب إلى الدليل الميسر بصيغة pdf “من هنا”.

بهذا الكم من المعلومات نصل لختام مقالنا عن الهوية البصرية لليوم الوطني 93، والمعلومات عن شعار اليوم الوطني، والمزيد من التفاصيل المختلفة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: