اسباب انفصال الكويتية نور الفلاح والنجم آل باتشينو الحقيقي

اسباب انفصال الكويتية نور الفلاح والنجم آل باتشينو الحقيقي، فهل حدث الانقسام بين الأخيرين بالفعل أم لا وغيرها من الأسئلة التي سيتم الإجابة عليها بشكل دقيق بعد دراسة تفاصيل قضية نور الفلاح مع زوجها والتأكد من هوية الأخير ودقة الخبر من خلال المعلومات التالية التي يقدمها موقع 2trend عن أسباب الخلاف والانفصال إن وجدت، بحسب آخر ما نشرته الفلاحة على حساباتها الرسمية بموقع التواصل، لذا نتعرف على سبب انفصال الكويتية نور الفلاح والنجم آل باتشينو الحقيقي.

من هي نور الفلاح على موقع IMDb

نور الفلاح هي مديرة تنفيذية ومنتجة تلفزيونية أمريكية من أصل عربي كويتي، عمرها 29 سنة، ولدت في الولايات المتحدة الأمريكية عام 1994، حصلت على درجة البكالوريوس في الفنون السينمائية من جامعة كاليفورنيا، والتي مُنحت لاحقًا لدرجة الماجستير في الفن وصناعة الأفلام، ظهرت في أول أعمالها عام 2015م في فيلم أوراق المشردين، وحتى الآن لاقت أعمالها استحسان الجمهور على نطاق واسع.

شاهد أيضا: من هي مجموعة فاغنر وكم عددهم ومن هو قائد فاغنر

حقيقة انفصال نور الفلاح عن زوجها

وكانت وسائل إعلام أمريكية قد أكدت انفصال نور الفلاح عن زوجها الأمريكي الفنان آل باتشينو الذي يبلغ من العمر أكثر من 5 عقود، اندلعت الأخبار الليلة الماضية بأن الممثل الأسطوري المذكور آنفًا انفصل عن صديقته المقربة، التي قدمت مؤخرًا أوراقًا قانونية تطلب فيها حضانة طفلهما الروماني البالغ من العمر ثلاثة أشهر فقط، مع السماح لوالدها برؤيته في أوقات معقولة مما يفتح الطريق أمام النفقة.

اسباب انفصال الكويتية نور الفلاحة عن النجم آل باتشينو

ولم يتم الكشف عن السبب الحقيقي لإنهاء العلاقات بين الأخير وبهذه الطريقة المذهلة، مع العلم أن الفلاح وآل باتشينو على علاقة منذ بداية عام 2023م، ولهما ابن اسمه رومان، ورجح مراقبون أن بذور الخلاف بدأت بعد أن رزق الأخير بطفل لابنه في 6 يونيو المقبل، علما أن آل باتشينو هو أب لثلاثة أطفال آخرين من زيجات سابقة، والمعلومات تؤكد أن الفلاح حصل على موافقة مبدئية على الحضانة المشتركة واستيفاء مطالبات زوجته بدفع الرسوم القانونية على أساس الأبوة. وثيقة.

حساب نور الفلاح على الانستغرام

ويبحث جمهور نور الفلاح عن معلوماتها الجديدة وتفاصيل حياتها الشخصية التي ت معهم كعادتها عبر حسابها على إنستغرام، ويمكن متابعة محتواها “من هنا” ويبلغ إجمالي متابعي الحساب 74000، تشارك معهم مقتطفات من المذكرات والصور الفريدة، مع معدلات تفاعل عالية وواضحة.

شاهد أيضا:ما هي ديانة كريم العراقي مسلم أم مسيحي

وهذه خلاصة مقال اليوم الذي تناولته فقراته اسباب انفصال الكويتية نور الفلاح والنجم آل باتشينو الحقيقي والاطلاع على صحة الخبر بحسب ما تم تداوله في الصحافة الأمريكية وآخر منشورات الأخيرة على إنستغرام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: