فعاليات اليوم الوطني 93 ابها 1445

فعاليات اليوم الوطني 93 ابها 1445، حيث تحتفل مدن المملكة العربية السعودية في ساحات البلاد بالذكرى الثانية والتسعين لتأسيس الدولة السعودية يوم الجمعة الموافق 23 سبتمبر 2023م، ويتناول فقرات من مقالنا التالي موضوع فعاليات اليوم الوطني الـ93 بأبها 1445، حيث أهم الأنشطة والفعاليات التي ستشهدها المدينة بمناسبة الذكرى الـ93.

اليوم الوطني 93 أبها 1445

تحتفل مدينة أبها عاصمة منطقة عسير جنوب غرب المملكة العربية السعودية، يوم الجمعة 23 سبتمبر من العام الحالي 2023م، باليوم الوطني الثاني والتسعين للمملكة العربية السعودية 1445هـ كغيرها من مدن المملكة، في أجواء احتفالية بهيجة، تتضمن إقامة العديد من الفعاليات والأنشطة ذات الطابع الرسمي والشعبي وهو يستذكر التاريخ المجيد الذي كتبه الشعب السعودي تحت قيادة حكام المملكة منذ ما يقرب من قرن من الزمان، بهدف إشعال روح الانتماء بين شرائح الوطن الشابة وتعزيز الوحدة الوطنية بين مختلف شرائح الشعب السعودي.

شاهد أيضا:اماكن واوقات العروض الجويه لليوم الوطني 93 كاملة 1445

فعاليات اليوم الوطني 93 ابها 1445

ويحتفل أبناء المملكة العربية السعودية في ساحات البلاد بذكرى تأسيس المملكة في أجواء مماثلة يسودها الحب والفخر وتتزين بروح الانتماء للوطن والوفاء لرموزه وقياداته، وأهم الفعاليات التي سيتم الاحتفال بها في مدينة أبها بمناسبة اليوم الوطني السعودي هي:

الألعاب النارية في اليوم الوطني 93 أبها

سيبدأ عرض الألعاب النارية لليوم الوطني الـ 93 بأبها، يوم السبت 23 سبتمبر، في تمام الساعة التاسعة مساءً بحديقة السد – بمدينة أبها، ويستمر حتى الساعة التاسعة وسبع دقائق مساءً، وسيتمكن جميع سكان المملكة من مشاهدتها مباشرة.

معرض اليوم الوطني 93 للطيران بأبها

ويظهر المعرض الجوي أن أحلام السباق شائعة في العديد من محافظات المملكة العربية السعودية حيث يقام في محافظة عسير على طريق الفن – طريق الملك خالد – أبها، وذلك حسب ما يلي:

  • الجمعة 22 سبتمبر 2023: سيبدأ الحدث من الساعة 17:30 إلى الساعة 17:30.
  • السبت 23 سبتمبر 2023: يتم تنظيم الحدث من الساعة الخامسة مساءً إلى الساعة الخامسة والنصف مساءً.

رابط للحصول على معلومات عن فعاليات اليوم الوطني 93 في أبها Enjoy.sa

يمكنك الانتقال إلى صفحة معلومات عن فعاليات اليوم الوطني الـ 93 في مدينة أبها هنا. Enjoy.sa هذا الرابط ينقلك مباشرة إلى موقع Live It الذي يتيح لك الاطلاع على تفاصيل ومواعيد الأنشطة والفعاليات التي ستقام في مدينة أبها بمناسبة الذكرى الـ 93 لتأسيس المملكة.

بهذا نختتم المقال حول هذا الموضوع فعاليات تكريم اليوم الوطني 93 أبها 1445 تم خلاله مناقشة أبرز الفعاليات والأنشطة التي ستقام في مدينة أبها جنوب غرب المملكة العربية السعودية، بمناسبة الذكرى الـ 93 لتأسيس الدولة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: