ماهي ديانة لقاء الخميسي الحقيقية

ماهي ديانة لقاء الخميسي الحقيقية، حيث شاركت في أكثر من دور تمثيلي في السينما المصرية، حيث تجلت موهبة لقاء في هذه الأعمال وحققت نجاحا واسعا في الوطن العربي، ما هي ديانة لقاء الخميسي، وفي فقرات مقالنا سوف نتعرف على ما هي دياناتها بالإضافة إلى معلومات عن حقيقة أن لقاء الخميسي غيرت دينها وعن موقف لقاء الخميسي بالحجاب.

ماهي ديانة لقاء الخميسي الحقيقية

إن ديانة لقاء الخميسي هو الإسلام وذكرت الفنانة أنها تقبل الديانة الإسلامية بالوراثة حيث أن والدها ينتمي لهذا الدين، ولكن لم يتم سؤالها عن اسم الديانة التي تفضلها غير الإسلام، حيث أنها ولدت ووجدت نفسها مسلمة ورثت الدين كما ورثت الجنسية عن والدها وبالتالي ليس لها الحق في اختيار الدين الذي تريد أن تكون واحداً منهم.

إقرأ أيضاً: من هي قلوري المسيئة لام المؤمنين خديجة وما جنسيتها

هل لقاء الخميسي غيّرت دياناتها

اللقاء مع الخميسي لم يغير دينها، لكنها ذكرت أكثر من مرة أنها تنتمي إلى الإسلام بالوراثة، وأن دينها الحب، وتؤمن بأي دين فيه الحب وتابعت قائلة إنها ولدت لأب مسلم وأن لها إخوة وأخوات يتبعون الدين الإسلامي وأن زوجها وأولادها مسلمون، وأكدت أن المسلم من سلم قلبه تدعي الله، وهكذا سلمت قلبها لله في جميع الأديان وتحترم كل من حولها بغض النظر عن دينهم.

ماهي ديانة لقاء الخميسي الحقيقية

إقرأ أيضاً:من هي زوجة محمود نصر وما جنسيتها

تفاصيل لقاء الخميسي والحجاب

وأثار لقاء الخميسي جدلا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن أبدت رأيها في الحجاب، وذكرت الفنانة أن النقاب لم يرد في القرآن، ورغم ذلك لم تقل أن النقاب بدعة وذكرت في كلمتها قوله تعالى “وليغطين جيوبهن بالحجاب” وعلقت على ذلك “هي قطعة قماش على الصدر فلا تفضل لبس الحجاب” وأما دينها” وقد ورثت ذلك عن والدها المسلم وتحترم جميع الأديان.

لذلك تم التعرف عليه ما هي ديانة الطائفة الخميسي بالإضافة إلى معلومات عن ديانة الفنانة لقاء الخميسي وموقف الفنانة لقاء الخميسي من الحجاب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: